موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 08:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الإطاحة بـ زيزو.. شوبير يكشف تشكيل فيتوريا أمام بلجيكا

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تشكيل منتخب مصر الوطني تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، الأقرب لمواجهة بلجيكا الودية، المقرر لها غدا في الكويت.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية: لدينا مباراة قوية وهامة غدا، أمام منتخب كبير وعالمي وهو بلجيكا، خاصة وأنه من أكبر المرشحين للذهاب بعيدا في بطولة كأس العالم التي سوف تنطلق خلال أيام قليلة في قطر.

تشكيل المنتخب في ودية بلجيكا

وأضاف شوبير: بالطبع البرتغالي روي فيتوريا، استقر بشكل كبير على التشكيل الذي سوف يخوض به المباراة، وبالتقريب سوف يكون كالتالي، في حراسة المرمى محمد الشناوي، وفي خط الدفاع محمد حمدي وعلي جبر وأحمد حجازي وأكرم توفيق، وخط الوسط إمام عاشور وحمدي فتحي ومحمد النني، وفي الهجوم محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح ومصطفى محمد.

ولم يذكر الإعلامي أحمد شوبير، أي وجود لأحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك ضمن التشكيل، في إشارة منه لجلوسه على مقاعد البدلاء منذ البداية.

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية

ويستعد المنتخب الوطني الأول، لمواجهة نظيره منتخب بلجيكا غدا الجمعة في لقاء قوي بين المنتخبين، في إطار استعدادات الفراعنة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

ويغيب عن منتخب مصر في هذه المباراة، كل من محمد عبد المنعم ومحمود حمدي الونش وياسر إبراهيم ومحمود متولي وعمر مرموش بسبب الإصابة.

البنك الأهلي
موقع السلطة مباراة مصر وبلجيكا منتخب مصر بلجيكا زيزو موعد مباراة مصر وبلجيكا facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB