موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 10:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

موعد عرض أولى حلقات المسلسل المنتظر 1899

1899
1899

تعرض غدا الخميس 17 نوفمبر أولى حلقات مسلسل نتفليكس المنتظر 1899، وينتظر عشاق مسلسلات الرعب والغموض إذاعة حلقات مسلسل 1899، لعدة أسباب أهمها أن صناع العمل، انتجوا أحد أعظم المسلسلات في التاريخ الحديث، وهو مسلسل Dark لباران بودار.

مسلسل 1899، يجسد قصة مُخيفة، مقتبسة لحادثة واقعية حدثت لسفينة، اختفت في ظروف غامضة عام 1947، وتوفي كل طاقمها في لغز غريب بعد نداء استغاثة في المحيط الهادي.

كما أن مسلسل 1899، يتبنى كثير من النظريات المُرعبة منها، مثلث برمودا، وألغاز المحيط الغامضة، والبحر وتأثيره النفسي، ونظريات علمية أخرى سنشاهدها في المسلسل.

موضوعات ذات صلة

ويتعاون في مسلسل مسلسل 1899، كلا من أندرياس بيتشمان من جديد مع باران بودار بعد الدور التاريخي له في مسلسل “دارك”

فيما أوضح طاقم عمل مسلسل 1899، في تصريحات صحفية، أن المسلسل أشد وأكثر تعقيدًا من الأسطورة الألمانية “دارك”، بسبب الحبكة الدرامية، والرمزيات والتفسيرات، والدوافع.

نتفليكس

في سياق متصل أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قواعد تنظيمية وتراخيص لمنصات المحتوى الإلكتروني مثل Netflix وديزني.

وتشمل التراخيص والقواعد التنظيمية التزام المنصات المشار إليها بالأعراف والقيم المجتمعية للدولة، والقيام بالإجراءات اللازمة حال بث مواد تتعارض مع قيم المجتمع.

فيما أعلنت لجنة الإعلام الإلكتروني في دول مجلس التعاون مطالبتها رسميا شبكة البث الرقمي نتفليكس بإزالة المحتوى المخالف.

وأكد مجلس التعاون الخليجي على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق منصة البث الرقمي نتفليكس في حال عدم إزالتها للمحتوى المخالف على منصاتها في دول الخليج.

وأوضحت لجنة الإعلام أن المحتوى المقصود، هو المحتوي المشجع على الشذوذ الجنسي والمروج له، بالإضافة للمحتوى القائم على الترويج لأفكار ضد قيمنا وعادتنا المجتمعية.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة موعد عرض مسلسل 1899
tech tech tech tech
CIB
CIB