موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 08:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد عرض فيلم لـ هشام سليم.. يسرا تبكي في افتتاح القاهرة السينمائي

موقع السلطة

تأثرت الفنانة يسرا، خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بعد عرض مقطع من فيلم "عودة الابن الضال" للفنان الراحل هشام سليم.

بكاء يسرا في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

وعرضت إدارة المهرجان، خلال الافتتاح، مقاطع من أعمال فنانين رحلوا عن عالمنا، مؤخرا، وهم: مها أبو عوف، والمخرج علي عبد الخالق، وهشام سليم.

وتأثرت الفنانة يسرا بعد هذه الفقرة، حيث ظهرت عيناها ممتلئة بالدموع حزنا على وفاة شقيق زوجها، الفنان هشام سليم.

أول ظهور لـ يسرا بعد وفاة هشام سليم

يذكر أن أول ظهور لـ يسرا بعد وفاة هشام سليم، كان خلال حضورها مهرجان الفضائيات العربية الشهر الماضي، حيث ظهرت بملابس سوداء ورفضت الإدلاء بتصريحات للمراسلين المتواجدين على السجادة الحمراء للمهرجان.

ووجهت يسرا، في وقت سابق، الشكر لمجموعة من الفنانين الذين قاموا بتخليد ذكرى الفنان الراحل هشام سليم، وذلك من خلال زرع شجرة لروحه في روما.

ونشرت يسرا صورتين للفنانين أثناء زرعهم الشجرة عبر حسابها على موقع الصور "انستجرام"، وعلقت قائلة: "مفيش كلام يوصف مشاعرنا وامتنانا لتشييد ذكرى الغالي على قلوبنا جميعا هشام سليم، كل الشكر للقدير الغالى الفنان يحيى الفخرانى و للحبايب العظماء إلهام و ليلى وأحمد بدير و جميع الفنانين".

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

 

وفاة هشام سليم

تجدر الإشارة إل أن الفنان هشام سليم توفي في سبتمبر الماضي عن عمر يناهز 64 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان، وترك الفنان الراحل أعمالا هامة في المسرح والسينما والتليفزيون.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

انطلقت فعاليات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أمس الأحد، وتستمر حتى 22 من نوفمبر الجاري، وتشهد هذه الدورة تواجدا قويا للسينما المصرية من خلال 6 أفلام ما بين الروائي الطويل والوثائقي والروائي القصير وذلك بتوقيع نخبة من المخرجين المتميزين وبمشاركة العديد من الممثلين المحترفين.

وتشهد المسابقة الدولية للمهرجان العرض العالمي الأول لفيلم "19 ب" للمخرج أحمد عبد الله.

البنك الأهلي
يسرا هشام سليم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وفاة هشام سليم
tech tech tech tech
CIB
CIB