موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كولر يعود للقاهرة بعد انتهاء إجازته القصيرة اليوم

  مارسيل كولر
مارسيل كولر

يعود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد من سويسرا إلى القاهرة، بعد انتهاء إجازته القصيرة.

وكان كولر قد أعطى الفريق الأول بالنادي الأهلي راحة من التدريبات لمدة 5 أيام من الأربعاء الماضي وحتى اليوم الأحد، على أن يعود الفريق للتدريبات غدًا الإثنين.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التدريبات الجماعية غدًا الاثنين، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة.

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العربي في كأس مصر

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب، في ربع نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي، يوم السبت الموافق 27 من نوفمبر الجاري.

ونجح كولر في قيادة الأهلي للفوز في أول 6 مباريات له كمدير فني للفريق، على المستوى المحلي والقاري، بواقع ثلاث مباريات في مسابقة الدوري المصري ومباراتين في دوري أبطال إفريقيا ومباراة السوبر المصري.

ونجح الأهلي في الفوز في كل المباريات التي خاضها حتى الآن تحت قيادة كولر، على حساب كل من الإسماعيلي وأسوان والداخلية في الدوري، والاتحاد المنستيري التونسي في دوري أبطال إفريقيا، والزمالك في السوبر المصري.

الأهلي يتربع على صدارة جدول الدوري الممتاز

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد حصد العلامة الكاملة في أول 3 جولات، حيث جمع 9 نقاط على حساب الإسماعيلي وأسوان والداخلية.

البنك الأهلي
موقع السلطة مارسيل كولر الاهلى النادي الاهلي ستاد التتش facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB