موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد غرابة: صفوف المنتخب تكتمل بصلاح والمحترفين فى بداية المعسكر بالكويت

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف محمد غرابة، المدير الإدارى للمنتخب الوطنى، عن موعد انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى لمعسكر الفراعنة، موضحاً أنه سينضم للقائمة المختارة بالكويت، لافتاً إلى أن الفريق سيسافر صباح الأحد المقبل استعداداً لمواجهة بلجيكا ودياً يوم الجمعة المقبلة 18 نوفمبر الجاري.

وقال غرابة خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب on time" مع الإعلامى سيف زاهر على قناة "on time sports 1"، أن المنتخب الوطنى سيسافر إلى الكويت صباح الأحد ثم يعود يوم السبت المقبل بعد مباراة بلجيكا الودية.

وأكمل: "ينضم محمد صلاح إلى منتخب مصر في الساعات الأولى من صباح يوم 14 نوفمبر، فيما يأتى مصطفى محمد، يوم 14 من ذات الشهر بعد خوض فريقه مباراة يوم الأحد وينضم أحمد حجازي وطارق حامد وعمر مرموش، يوم 13 من ذات الشهر، وجميع اللاعبين المحترفين ينضمون بشكل كامل يوم 14 من نوفمبر".

أكد غرابة أن لاعبى المنتخب الوطنى متحفزين لمواجهة بلجيكا لأنها تعتبر من أقوى المنتخبات، لافتا إلى أنه يتمنى رؤية حماس الجماهير في المدرجات، خصوصاً بعد طرح الشركة المنظمة للتذاكر، موضحاً أن الاستاد يتسع لـ65 ألف مشجع.

وأوضح المدير الإدارة للمنتخب الوطنى أن استراتيجية البرتغالى روى فيتوريا المدير الفني للفراعنة تتركز على تقديم مشروع يفيد الكرة المصرية بالتعاون مع اتحاد الكرة، مشيراً إلى أن الخواجة لا يحب التدخل في عمله ويعمل على تطوير اللاعبين بشكل مستمر.

واختتم: "انتهى المعسكر الأول اليوم، وكل الأمور تسير على ما يرام داخل المنتخب، المدرب فيتوريا ضم مجموعة من الوجوه الجديدة للاستقرار على العناصر التي يعتمد عليها الفترة المقبلة وتم التنسيق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى بشأن عدم ضم ياسر إبراهيم وتم استدعاء خالد صبحى تنفيذا لتوصية مسئولو الأحمر بحصول اللاعب على راحة قبل أن يتم استبعاد لاعب الاتحاد السكندرى من القائمة النهائية".

 

البنك الأهلي
غرابة محمد صلاح منتخب مصر بلحيكا اخبار الرياضة اليوم الفراعنة
tech tech tech tech
CIB
CIB