موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عامر حسين: لم يتم تغيير لائحة كأس السوبر المصري.. والسوشيال ميديا سبب اللغط

رياضة  عامر حسين
رياضة عامر حسين

قال عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إنه لم يتم تغيير لائحة كأس السوبر المصري، مؤكدا أن اللائحة مطبقة منذ 4 سنوات، بإقامة اللقاء بين بطل الدوري وصيف بطولة كأس مصر.

تصريحات عامر حسين

وأضاف عامر حسين في تصريحات تليفزيونية: كل فترة يحدث لغط في هذه الأمور بسبب السوشيال ميديا.

وتابع: هذا اللبس حدث من أحد رؤساء اللجان السابقة لكن أؤكد أنه لم يتم تغيير لائحة كأس السوبر المصري من 4 سنوات ولا نفكر في تغييرها، فالأهلي واجه المصري من قبل في الإمارات على لقب السوبر وكان المصري وصيفا للكأس وأيضا لعب الأهلي مع طلائع الجيش أيضا في كأس السوبر وكان الأخير وصيفا للكأس.

وتحدث عامر حسين عن عودة المسابقات المحلية حيث قال: بطولة كأس الرابطة تقام يوم 19 نوفمبر ثم تلعب 3 مؤجلات للدوري يوم 23 ثم كأس مصر يومي 26 و27 نوفمبر ثم يعود الدوري يوم 30 نوفمبر، ويخطط الاتحاد لإنهاء بطولة الكأس في فبراير المقبل.

واستكمل حديثه: "أسافر إلى قطر لحضور كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ويلحق بقي جمال علام رئيس الاتحاد وخالد الدرندلي أمير الصندوق بعد ودية مصر وبلجيكا الودية في الكويت ثم سنحضر افتتاح كأس العالم ومباراة أخرى يوم 21 ثم العودة للقاهرة.

كما أكد عامر أن مباراة منتخب مصر أمام منتخب بلجيكا وديًا في دولة الكويت مفيدة جدًا للفراعنة والبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للوقوف على كل صغيرة وكبيرة في المنتخب.

وعن ودية منتخب مصر الأول أجاب: مباراة مصر وبلجيكا الودية احتكاك قوي للفراعنة وأتمنى أن يستفيد المنتخب من المباراة بشكل كبير وتقديم عرض فني جيد أمام منتخب كبير.

واختتم حديثه: أتمنى أن يظهر المنتخب الوطني بشكل قوي مع أمام بلجيكا وتقديم عرض يليق بالكرة المصرية.

البنك الأهلي
عامر حسين اتحاد الكرة كأس السوبر المصري الدوري كاس مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB