موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 08:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشكيلة ريال مدريد ضد قادش الخميس 10 نوفمبر 2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تشكيلة ريال مدريد ضد قادش الخميس 10 نوفمبر 2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
تشكيلة ريال مدريد ضد قادش الخميس 10 نوفمبر 2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي"، فرصة الإطلاع تشكيلة ريال مدريد ضد قادش في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني موسم 2023/2022، والتي تقرر موعدها مساء يوم الخميس القادم، الموافق 10 من شهر نوفمبر الجاري.

متى موعد مباراة ريال مدريد وقادش القادمة في الليجا؟

ويستضيف ملعب "سانتياجو بيرنابيو" بالعاصمة الإسبانية مدريد، المواجهة المرتقبة بين فريقي ريال مدريد وقادش مساء غداً الخميس، والتي تأتي ضمن منافسات الإسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الإسباني، حيث يمكنكم مشاهدة أحداث هذا اللقاء لحظة بلحظة، وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية الحادية عشر والنصف مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل ليلاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

تشكيلة ريال مدريد ضد قادش الخميس في الدوري الإسباني

ويدخل ريال مدريد مباراة قادش ولا بديل أمامه سوى حصد نقاط المباراة الثلاث، بعدما تعرض لخسارة قاسية في الجولة الماضية أمام رايو فاييكانو، والتي أبعدته عن صدارة الدوري الإسباني بفارق خمسة نقاط كاملة عن برشلونة.

وبنسبة كبيرة سيخوض المرينجي هذا اللقاء معتمداً على خطة 4-3-3، وبتشكيلة تضم كلاً من:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا
خط الدفاع: دافيد آلابا - روديجير - ميليتاو - كارفخال
خط الوسط: لوكا مودريتش - تشاوميني - فالفيردي
خط الهجوم: ماركو أسينسيو - رودريجو - فينيسوس جونيور

ما هى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش؟

2a01:4f8:10a:344::2 اقرأ أيضاً أهداف مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني.. البرسا يدعم صدارته نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا.. البارسا بعشرة لاعبين يحقق فوزاً مثيراً على أوساسونا بهدف قاتل في الدوري الإسباني معلق مباراة ريال مدريد وقادش الخميس 10 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا اليوم الثلاثاء 2022/11/8 في الدوري الإسباني من هو معلق مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم الثلاثاء 8-11-2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة؟ تشكيلة برشلونة اليوم ضد أوساسونا الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 في الدوري الإسباني؟ مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 في الدوري الإسباني القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 في الدوري الإسباني تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة معلق مباراة برشلونة وأوساسونا الثلاثاء 8-11-2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة موعد مباراة برشلونة وأوساسونا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

وتذاع مباراة ريال مدريد القادمة ضد قادش في الدوري الإسباني، مباشرة وحصرياً من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium" المشفرة، أو عن طريق شاشة قناة "beIN Sports4K" المشفرة.

البنك الأهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB