موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد التنمر عليها.. هيفاء وهبي: ”دي حملة تشويه من نساء كتار ورجالة منسونة”

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

واجهت الفنانة هيفاء وهبي مؤخرًا حملة من التنمر بعد إحياء حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية، بسبب تداول صور لها من المؤتمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تكشف ظهور علامات تقدم العمر عليها.

ونشرت عبر صفحتها الرسمية لموقع تبادل الصور والفيديوهات بخصيه استوري قائلة: "شو بتقدرو تعمل أعملو أكتر أوسخ من هيك بعد ما خلق، واللي انتو عاملينه في وفملامحي شبه نفسيتكم الوسخة، هيدا لون الحقد اللي فيكم، هيدي ملامح الشياطين إلى جواتكم مش ناقص غير تطلعولي أنياب، حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كتار ورجالة منسونة".

وفي سياق آخر طرحت الفنانة هيفاء وهبي مؤخرًا أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «الولد» من كلمات وائل توفيق، وألحان أحمد محيي، ومكس وماستر سليمان دميان، والكليب من إخراج إيلي فهد.

ويعرض لهيفاء وهبي حالياً في السينمات فيلم "أشباح أوروبا" الذى تعود به إلى السينما بعد غياب سنوات، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي.

وكانت علقت الفنانة هيفاء وهبي، على الانتقادات التي تعرضت لها الآونة الأخيرة بسبب ملامحها التي ظهرت بها خلال موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية .

وقالت هيفاء وهبي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أنا في نعمة كبيرة وربنا أعطاني نعم كثيرة، متابعة "أشكر الله على نعمه بدلا من أن يستوقفني أي موضوع تافه يأخذ مني اهتمام".

 

البنك الأهلي
هيفاء وهبي بوابة موقع السلطة التنمر على هيفاء وهبي المملكة العربية السعودية
tech tech tech tech
CIB
CIB