موقع السلطة
الجمعة، 22 سبتمبر 2023 10:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بـ 4400 جنيه.. السعودية تعلن أسعار العمرة من خلال منصة نسك | بث مباشر

عمرة
عمرة

حرصت المملكة العربية السعودية، على تقديم ما بوسعها من تسهيلات لإتاحة الفرصة أمام المواطنين لأداء مناسك العمرة وتحديدًا للمواطنين للقادمين من مصر، حيث أصبح الأمر أكثر يسر في حجز رحلات العمرة بمبالغ مناسبة حيث وصل سعر رحلة الطيران 4400 جنيه، وذلك حسب تصريحات وزير الحج والعمرة السعودي.

تسهيل إجراءات رحلات العمرة

وفي هذا الصدد، كشف توفيق بن فوزان بن محمد الربيعة، وزير الحج والعمرة السعودي، إطلاق منصة نسك، بالتعاون والشـراكة مع الهيئة السعودية للسياحة، لافتًا إلى أن المنصة تختص بجميع الخدمات بهدف إثراء رحلة ضيف الرحمن وتسهيل إجراءات الحجز والتواصل لتقديم باقات وبرامج متنوعة للارتقاء بتجربة قاصدي مكة المكرمة والمدينة المنورة، وبأنواع متعددة من التأشيرات لتأدية مناسك العمرة، تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة لعام 2030.

وأشار وزير الحج والعمرة السعودي، خلال احتفالية الخطوط الجوية السعودية بمناسبة مرور 75 عامًا على تسيير أول رحلة طيران إلى القاهرة، إلى أن المواطن المصري يمكنه أداء مناسك العمرة كاملة بمبلغ 4500 جنيه فقط من خلال التسجيل والحجز عن طريق منصة نسك.

خطوات حجز رحلة العمرة من خلال منصة نسك

وجاءت خطوات حجز رحلة العمرة من خلال منصة نسك، كالآتي: لابد من تحميل تطبيق منصة نسك على الهاتف المحمول، ثم فتح التطبيق والضغط على تسجيل الدخول، ثم إذا كنت زائر من الخارج ولست مقيم في المملكة عليك إدخال رقم التأشيرة على جواز السفر، ثم رقم جواز السفر، وتاريخ الميلاد، ثم الجنسية، ثم رمز الدولة ورقم التليفون الخاص بك، والبريد الإلكتروني الشخصي الذي ستتسلم عليه الكود الخاص بتسجيل الدخول لفتح التطبيق ثم الضغط على الموافقة على الشروط والأحكام.

ثم إنشاء حساب وفتح التطبيق وإدخال الجنسية ثم الدول القادم منها، ورقم جواز السفر ثم كلمة المرور، واختيار خدمة الحجز لأداء عمرة وبتتبع الخطوات سيظهر أيقونة بمواعيد الرحلات المتاحة تحمل ألوان خضراء تشير إلى وجود أماكن متاحة للحجز، واللون الأحمر يشير إلى اكتمال الأعداد.

البنك الأهلي
المملكة العربية السعودية مناسك العمرة العمرة رحلات العمرة حجز رحلات العمرة الحج رحلات الحج نسك منصة نسك حجز رحلة العمرة خطوات حجز رحلة العمرة من
CIB
CIB