موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 10:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد فاروق: الأهلي يستهدف ضم السنغالي باباكار فاي في يناير

رياضة  برنارد باباكار فاي
رياضة برنارد باباكار فاي

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن السنغالي برنارد باباكار فاي مهاجم فريق المستقبل الرياضي التونسي، دخل حسابات النادي الأهلي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير، لتدعيم هجوم القلعة الحمراء.

الأهلي يستهدف ضم السنغالي باباكار فاي

وقال فاروق في تصريحات تلفزيونية: لجنة التخطيط عرضت على السويسري مارسيل كولر التعاقد مع السنغالي برنارد باباكار فاي مهاجم المستقبل الرياضي التونسي، وقيده تحت السن لأنه يبلغ من العمر 20 عاما، ويعد هداف منتخب السنغال للشباب.

ومن المنتظر أن يشاهد السويسري مارسيل كولر، عدة مباريات للاعب قبل حسم موقفه من الصفقة، سواء بالتعاقد معه أو صرف النظر تماما.

الاتحاد السكندري يريد ضم الدبيس

وفي سياق آخر، قال محمد فاروق إن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، فتح خط مفاوضات مع الأهلي من أجل بحث إمكانية الحصول على خدمات كريم الدبيس، الظهير الأيسر للقلعة الحمراء والمنضم من وادي دجلة.

واختتم: الاتحاد السكندري لديه رغبة في ضم كريم الدبيس لتدعيم الجبهة اليسرى، وأنه حدث جس نبض من جانب إدارة الاتحاد السكندري مع الأهلي، لبحث إمكانية ضم الدبيس في حال خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر في الفترة المقبلة.

ويواصل النادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد، قبل خوض المباراة الودية أمام فريق الشباب غدًا الاثنين، على أن يحصل الفريق بعدها على راحة سلبية ويطير كولر في إجازة قصيرة إلى سويسرا.

البنك الأهلي
الاهلى النادي الاهلي باباكار فاي السنغالي برنارد باباكار فاي المستقبل الرياضي التونسي مارسيل كولر
tech tech tech tech
CIB
CIB