موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب

رياضة  الأهلي
رياضة الأهلي

يعود فريق الأهلي لخوض تدريباته الجماعية، استعدادًا لاستكمال مشواره في المسابقات المحلية، التي يبدأها بمواجهة المقاولون العرب، ضمن منافسات بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

وسبق وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، مواعيد مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للنسخة القديمة، التي تم تأجيلها من الموسم الماضي.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس مصر

ويواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، المقرر إقامتها في السابع والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم السبت، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، للاعبين.

وقد حصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات الجماعية، أمس الجمعة، بعدما واصل الفريق الأحمر، مرانه بدون راحة، عقب مباراة الداخلية في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي، مباراة ودية أمام فريق الشباب، الإثنين المقبل، من أجل تجهيز اللاعبين والحفاظ على الجاهزية البدنية، خلال فترة التوقف الحالية.

وحقق فريق الأهلي، الفوز على حساب نظيره الداخلية، برباعية مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 9 نقاط، بالعلامة الكاملة، بعدما فاز في جولاته الثلاث الأولى من المسابقة المحلية، أمام الإسماعيلي وأسوان والداخلية.

البنك الأهلي
الاهلى كاس مصر المقاولون العرب اتحاد الكرة الدورى الممتاز مارسيل كولر
tech tech tech tech
CIB
CIB