موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 09:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

على رأسها ليفربول.. القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل نادٍ في العالم من جلوب سوكر

 جلوب سوكر
جلوب سوكر

تواجد نادي ليفربول الإنجليزي والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، على في القائمة النهائية للمرشحين لحصد جائزة أفضل نادٍ في العالم، والمقدمة من جلوب سوكر.

وينافس نادي ليفربول الإنجليزي على جائزة أفضل ناد في العالم، رفقة كل من ريال مدريد الإسباني، الهلال السعودي، وكذلك الوداد البيضاوي المغربي بطل دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية على حساب الأهلي.

وجاءت القائمة النهائية للمرشحين لحصد جائزة أفضل ناد في العالم كالتالي:

ريال مدريد الإسباني.

ليفربول الإنجليزي.

باريس سان جيرمان الفرنسي.

فلامنجو البرازيلي.

الوداد البيضاوي المغربي.

روما الإيطالي.

الهلال السعودي.

بالميراس البرازيلي.

مانشستر سيتي الإنجليزي.

ميلان الإيطالي.

صلاح ينافس بنزيما على جائزة الأفضل في العالم

كما تواجد الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، في القائمة النهائية للمرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب لعام 2022، المقدمة من دبي جلوب سوكر.

ويتنافس الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول، على الجائزة رفقة العديد من اللاعبين، لعل أبرزهم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، والمتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، وروبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتعتبر جائزة جلوب سوكر جائزة إماراتية خالصة، بحيث يحصل عليها الفائزون في مجال كرة القدم لـ14 فئة، حيث تضم اللاعبين واللاعبات ومدربي الأندية والمنتخبات، وتقام في نهاية كل عام.

البنك الأهلي
موقع السلطة محمد صلاح جلوب سوكر دوري أبطال إفريقيا الوداد البيضاوي المغربي باريس سان جيرمان الفرنسي ميلان الإيطالي facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB