موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 11:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير: فيريرا بيعمل حاجات غربية

فيريرا
فيريرا

علق الإعلامي أحمد شوبير، على تعادل الزمالك مع إنبي بهدف لكل فريق، أمس الأربعاء، على ملعب "المقاولون العرب" في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "فيريرا عمل حاجات غربية.. الزمالك نهى الشوط الأول بالتقدم بالهدف.. أجرى تغييرات غربية بمشاركة أوباما البعيد عن حساسية المباريات بدلا من المهاجم الجزيري".

وأضاف: "وما فعله فيريرا في المواجهات الماضية مع الزمالك غريبة، وارتكب أخطاء في توظيف اللاعبين في أرض الملعب مثل عمر جابر وأحمد سيد زيزو وسيد نيمار".

وتابع:"فيريرا يتحدث عن الإجهاد رغم أن بطولة الدوري في بدايتها، كما أن المستوى الذي يقدمه زكريا الوردي غير مقنع".

ومن جانبه، أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه خسر نقطتين بالتعادل مع إنبي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الدوري.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" قدمنا مباراة هجومية كبيرة في الشوط الأول، وتسجيل هدف واحد قليل بالنسبة للمستوى الذي ظهر عليه الفريق في هذا الشوط".

وتابع جوسفالدو فيريرا قائلا :" الأداء في الشوط الثاني كان أقل، وهذا أمر متوقع بعد السفر لخوض مباراة السوبر وكانت هناك حالة إجهاد لدى اللاعبين".

وقال المدير الفني:" إنبي استطاع أن يستحوذ في الشوط الثاني ولكن بدون خطورة ولكنه تمكن من التعادل من كرة ثابتة، والزمالك لم يتراجع وإنبي استحوذ بدون خطورة هجومية، ولم تكن هناك تعليمات بالتراجع ولن أتحدث كثيرا على الارهاق ولكن خسرنا نقطتين".

وفيما يخص مشاركة اوباما في الهجوم قال:" اوباما شارك من قبل في مركز المهاجم وشارك بدلا من الجزيري في مركز شارك فيه من قبل كثيرا".

البنك الأهلي
موقع السلطة فيريرا الزمالك إنبي الدوري المصري اخبار اليوم أخبار مصر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB