موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

تفاصيل الزيادة الجديدة.. موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2022

فلوس
فلوس

يبدأ صرف معاشات شهر نوفمبر 2022 غدا الثلاثاء 1 نوفمبر، بزيادة العلاوة الاستثنائية 300 جنيه، التي وجَّه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بعد أن تم صرف مرتبات شهر أكتوبر الأسبوع الماضي لجميع المصالح والهيئات الحكومية والخاصة موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2022.

 

زيادة المعاشات نوفمبر 2022 والرواتب

 

موضوعات ذات صلة

يتم صرف زيادة المعاشات نوفمبر 2022 وفقا لجدول صرف المعاشات بالزيادة المقررة وقدرها 300 جنيها ونحو 600 جنيها للاسر التي تصرف معاشين.

«مدبولي» يتابع مع وزير قطاع الأعمال العام عددًا من ملفات عمل الوزارة رئيس الوزراء يلتقي سفير سيراليون بالقاهرة مصطفى مدبولي يلتقي رؤساء اللجان النوعية بمجلس النواب

 

موعد صرف زيادة المعاشات للشريحة الأولى

 

1. بعد زيادة المعاشات وموافقة النواب تصرف الشريحة الأولي المعاش يومي 1 و2 من شهر نوفمبر، بينما يتم صرف الزيادة بداية من نوفمبر خلال صرف الشهر يومي 1 و2 ديسمبر وذلك لمن يحصل على أقل من 1000 جنيه بالإضافة إلى قيمة الزيادة وقدرها 300 جنيها.

2. يتم صرف زيادة المعاشات للشريحة الثانية يومي 3 و4 من الشهر الجديد 2022، لمن يحصل على أقل من 2000 جنيه، بالإضافة إلى زيادة قدرها 300 جنيها.

3. يتم صرف زيادة المعاشات للشريحة الثالثة يومي 5 و6 من الشهر الجديد 2022، لمن يحصل على أكثر من 2000 جنيه، بالإضافة إلى الزيادة الجديدة بقيمة 300 جنيه.

4.سيتم بدء تطبيق حزمة الحماية والتى تشمل زيادات في المرتبات والمعاشات بدءا من شهر نوفمبر المقبل.

وتشمل حزمة الحماية الاجتماعية المقررة زيادة المعاشات وزيادة معاشات تكافل وكرامة والحد الأدنى للأجور.

 

موعد صرف رواتب اشهر اكتوبر ونوفمبر وديسمبر

 

كانت وزارة المالية أعلنت مواعيد صرف مرتبات أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢٢، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين خلال الفترة من ٨ إلى ١٠ من كل شهر لمدة ٣ أيام، وصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضاه العاملون بخلاف الرواتب وما في حكمها خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٢٨ من كل شهر لمدة ٥ أيام، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

مواعيد صرف المرتبات بالزيادة الجديدة

وتم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات أكتوبر، ونوفمبر، وديسمبر، لكل الجهات الإدارية بالدولة، موضحًا أنه تم سيتم صرف مرتبات أكتوبر للعاملين بكل الجهات الإدارية بالدولة أيام ٢٤، ٢٥، ٢٦، ٢٧، ٣٠ من الشهر نفسه، ومرتبات نوفمبر في أيام ٢٤، ٢٧، ٢٨، ٢٩، ٣٠ من الشهر نفسه، ومرتبات ديسمبر أيام ٢٢، ٢٥، ٢٦، ٢٧، ٢٨ من الشهر نفسه.

البنك الأهلي
مجلس الوزراء وزارة المالية صرف المعاشات المرتبات
tech tech tech tech
CIB
CIB