موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 07:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

معلق مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر يونايتد
معلق مباراة مانشستر يونايتد

تعرف الآن على هوية معلق مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، والقنوات الناقلة لهذه المباراة، إضافة إلى موعد انطلاقها بالتوقيت الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الهولندي "إيريك تين هاج"، فريق وست هام يونايتد مساء اليوم الأحد، الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "الأولد ترافورد"، لحساب منافسات الإسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022.

وتنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة 6:15 مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 7:15 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 8:15 مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم

وأعلن المعلق الجزائري "حفيظ دراجي" المعلق الرياضي بقناة "بي إن سبورت" القطرية، عن توليه مهمة التعليق الصوتي والمباشر على أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم

2a01:4f8:10a:344::2 اقرأ أيضاً تشكيلة مان يونايتد اليوم ضد وست هام الأحد 30 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال ونوتينجهام فورست اليوم الأحد 2022/10/30 في الدوري الإنجليزي من هو معلق مباراة أرسنال ونوتينجهام فوريست اليوم الأحد 30-10-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي؟ تشكيلة أرسنال اليوم ضد نوتينجهام فورست الأحد 30-10-2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب هزيمة ليفربول أمام ليدز يونايتد اليوم نتيجة مباراة ليفربول وليدز يونايتد.. محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد في ليلة سقوط ليفربول بالدوري الإنجليزي أهداف مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم 2022/10/29 في الدوري الإنجليزي تردد القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونوتينجهام فورست الأحد 2022/10/30 في الدوري الإنجليزي نتيجة مباراة توتنهام وبورنموث.. توتنهام يقضي على بورنموث بهدف قاتل في الدوري الإنجليزي اهداف مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي.. أخطاء البلوز لا تغتفر! اهداف مباراة توتنهام وبورنموث اليوم 2022/10/29 في الدوري الإنجليزي تشكيلة مان يونايتد ضد وست هام الأحد 30 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

وبحسب ما أعلنته شبكة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، فقد تم الإستقرار على إذاعة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي، بشكل حصري ومباشر من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium" المشفرة، بجميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة معلق مباراة مانشستر يونايت
tech tech tech tech
CIB
CIB