موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 10:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة إنبي بالدوري

رياضة  مران الزمالك - أرشيفية
رياضة مران الزمالك - أرشيفية

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة، استعدادًا لمباراة إنبي في بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وإنبي

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره إنبي، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، يوم الأربعاء المقبل، على ستاد المقاولون العرب، في المباراة المقدمة من الجولة الرابعة.

ويأتي ذلك بعد تأجيل مباراة الأبيض في الجولة الثالثة أمام بيراميدز، بسبب مشاركة الأخير في دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويتصدر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد ست نقاط، وبفارق الأهداف عن غريمه التقليدي الأهلي، الذي يمتلك نفس عدد النقاط، بعد الفوز في أول جولتين.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة مساء أمس السبت، قادمة من مدينة أبو ظبي الإماراتية، بعد خوض مباراة كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي.

وحقق النادي الأهلي لقب بطولة كأس السوبر المصري، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ورفع النادي الأهلي رصيده من الألقاب في بطولة كأس السوبر المصري إلى 12 لقب، موسعًا الفارق مع الزمالك أقرب منافسيه إلى 8 ألقاب، حيث يمتلك الزمالك في خزائنه 4 ألقاب فقط.

البنك الأهلي
موقع السلطة الزمالك نادي الزمالك الدورى الممتاز مران الزمالك مباراة الزمالك وانبي facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB