موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 11:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري الممتاز

الزمالك
الزمالك

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة مواعيد مباريات الجولة الثالثة والرابعة في الدوري الممتاز موسم 2022-2023.

ونشرت رابطة الأندية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك جدول مواعيد مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من ضمنها مباراة الزمالك وبيراميدز بالجولة الثالثة بالإضافة إلى استمرار الدوري وقت كأس العالم.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

يستضيف فريق الزمالك نظيره بيراميدز في السابعة مساء الحادي عشر من ديسمبر القادم باستاد القاهرة ضمن لقاءات الجولة الثالثة بالدوري الممتاز.

 

تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز

وأعلنت رابطة الأندية تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة الثالثة من الدوري، وإقامة لقاء المقاولون أمام الأبيض بدلا منها.

وأجلت الرابطة مباراتي فيوتشر وبيراميدز، لإعطاء الثنائي الفرصة الكافية للاستعداد لمباراة العودة في دور الـ32 الثاني بكأس الكونفيدرالية.

يذكر أن الدوري سيتوقف من يوم 3 نوفمبر بسبب قمة المناخ، ومباريات الجولة الثالثة ستلعب يومي السبت والاثنين والثلاثاء والاربعاء وبيراميدز وفيوتشر لن يتمكنا من اللعب لأنهما سيلعبان في الكونفدرالية الأفريقية.

نادي بيراميدز

تلقى نادي بيراميدز إخطارًا رسميًّا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن موعد وحكام مباراة نيجيليك بطل النيجر في ذهاب دور الـ٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

موعد مباراة بطل النيجر وبيراميدز

وتقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء ٢ نوفمبر المقبل في الرابعة والنصف عصرا بتوقيت النيجر، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، وذلك على إستاد جينرال سيني كونتشي بمدينة نيامي العاصمة.

 

حكام مباراة بطل النيجر وبيراميدز

ويدير المباراة طاقم تحكيم من دولة الصومال الشقيقة بقيادة الحكم عمر عبد القادر أرتان ويعاونه حمزة حجي المساعد الأول، وبشير سليمان المساعد الثاني، ومحمد حجي الحكم الرابع، ويراقب اللقاء محمد بلال من موريتانيا ويراقب الحكام عبد الرحمن كيلي من دولة موريتانيا.

 

يذكر أن مباراة الإياب تحدد لها يوم ٩ نوفمبر المقبل بالقاهرة لتحديد المتأهل لدور المجموعات بالبطولة القارية.

 


المصري وبيراميدز

وتعادل فريق بيراميدز سلبيا أمام المصري البورسعيدي فى الجولة الثانية من مسابقة الدورى، ومن قبل التعادل السلبى مع إنبى في الجولة الأولى، ليفقد الفريق السماوي 4 نقاط في الجولتين، ويحصد نقطتين فقط.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الدوري الممتاز بيراميدز الزمالك موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB