موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 04:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر.. ليفربول ضد أياكس فى دورى أبطال أوروبا

ليفربول ضد أياكس
ليفربول ضد أياكس

يستعد ليفربول لمواجهة مضيفه أياكس أمستردام الهولندى فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "يوهان كرويف أرينا" ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2022-2023.

أياكس ضد ليفربول

وسيلعب الليلة ليفربول مباراته رقم 150 بدوري أبطال أوروبا ويُصبح رابع فريق انجليزي بالتاريخ يحقق ذلك الرقم عِلمًا بأن 62 من هذه المباريات جاءت تحت قيادة مدربه الالمانى يورجن كلوب.

أليسون يخوض المباراة رقم 200

وسيلعب أليسون بيكر في حال مشاركته مباراته رقم 200 بمسيرته مع الريدز بكل البطولات.

وخسر أياكس 6 مرات وتعادل 1 وفاز مثلها بآخر 8 مباريات أوروبية له على ملعبه ضد الفرق الإنجليزية، ذلك الفوز الوحيد كان على مانشستر سيتي في اكتوبر 2012.

أياكس ضد ليفربول ويدخل ليفربول مباراة اليوم وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري ابطال أوروبا برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في واحدة وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 6.

بينما يتواجد أياكس صاحب الأرض والجمهور في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري ابطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد و3 خسائر وتسجيل 8 أهداف وتلقي 12.

أياكس ضد ليفربول ويحتاج نادى ليفربول إلى نقطة واحدة من مباراتيه فى الجولتين الحالية والماضية للتأهل مباشرة الى الأدوار الإقصائية بغض النظر عن باقى النتائج فى المجموعة.

ويلعب ناديا أياكس وليفربول ضمن المجموعة الأولى التى تضم كلا من نابولي الايطالي، ورينجرز الأسكتلندي في دوري أبطال أوروبا.

وتاريخيا التقى أياكس ضد ليفربول في 5 مباريات ببطولات أوروبا استطاع فيها أصحاب الأرض في الفوز بمباراة واحدة والتعادل في مثلها وتلقي الخسارة من الريدز في 3 مواجهات.

 

 

البنك الأهلي
أياكس ضد ليفربول بث مباشر
tech tech tech tech
CIB
CIB