موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 05:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أياكس ضد ليفربول.. كلوب يعترف: مستوانا ليس واضح وغير ثابت ونعانى من الإصابات

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عدم جاهزية تياجو ألكانتارا لمباراة أياكس أمستردام الهولندي التي ستقام المقرر اقامتها في التاسعة مساء غداً الأربعاء على ملعب "يوهان كرويف أرينا" ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة: "نعم تياجو مازال مصابًا وغير متواجد معنا، ماتيب مازال مصابًا ولايوجد أي تحديثات جديدة".

أضاف يورجن كلوب: "المعاناة خارج انفيلد؟ بدوري الأبطال لم نعاني خارج أرضنا، فزنا بواحدة وخسرنا اخرى لكني قمت بتحضير فريقي ليكون جاهزًا لمباراة الغد ولست مهتمًا بهذه الأرقام".

واصل يورجن كلوب: "كوناتي متواجد وجاهز لكن العب لبضعة دقائق فقط".

أياكس ضد ليفربول

وشدد يورجن كلوب: "وظيفتي صعبة ومليئة بالضغوطات وحتى لو فُزت بكل المباريات فهناك ضغط لكنه شيء جميل، كلما تفوز كلما يكون أفضل. لسوء الحظ مستوانا كان متقلبًا".

تابع يورجن كلوب: "مستوانا ليس واضح وغير ثابت او متناسق لكن الاصابات تُفسّر ذلك قليلاً. لقد كنا في لحظات جيدة الاسبوع الماضي قبل أن نخسر من نوتينجهام فوريست".

وقال يورجن كلوب: "هل أتوقع أن نلعب بشكل أفضل ومستمر ومتناسق؟ نعم وأتوقع القيام بخطوات جيدة بطبيعة الحال".

وأكد مدرب ليفربول: "نقاط ضعف أياكس؟ إنهم فريق جيد جدًا لكنهم يمرّون بمرحلة تغيير وهذه المرحلة لا تكون قصيرة، يُعجبني عدة لاعبين بفريقهم ولعبنا بصورة جيدة على آنفيلد وكانت مثال جيد على موسمنا حيث لعبنا يشكل جيد ثم تلقينا هدفًا من أول فرصة، اياكس فريق خطير وهذا ما نحاول الاستعداد له".

وقال كلوب: "التأهل؟ سيكون شيء رائع لكن علينا القيام بالعمل، بعد أول جولة لنا بدور المجموعات ظن البعض أن تأهلنا لن يكون ممكنًا لكن الآن قد يحدث ونتأهل وعلينا إغلاق ملف هذا الأمر".

وتابع يورجن كلوب: "لدينا لاعبين كافيين جدًا للعب مساء الغد وهذا ما اُريده".

أياكس ضد ليفربول

وأكد يورجن كلوب: "تشكيلتنا ليست صغيرة لكن المشكلة هي الاصابات لكن لدينا عدد كافي للعب يوم غد وهذا شيء رائع".

وشدد يورجن كلوب: "داروين جاهز وتدرب بالامس واليوم وحتى هذه اللحظة هو جاهز نعم".

تابع يورجن كلوب: "كي نتوهّج كفريق علينا تحقيق الاستمرارية لكن المشكلة هي الإصابات ثم كان على بعض اللاعبين المشاركة أكثر وبعض المصابين كان عليهم العودة للعب بوقت مبكر وهذا كله شيء صعب، لايمكن حل وضعنا بين ليلة وضحاها".

أياكس ضد ليفربول

وقال يورجن كلوب: "سألني أحدهم عن كوناتي وهو تدرب اليوم لكنه تدرب بالأمس لأول مرة منذ الإصابة وكذلك الامر ينطبق على كيتا الذي بحاجة للمزيد من التدريبات ونفس الشيء مع تشامبرلين، هما (كيتا وتشامبرلين) ليسا معنا بقائمة الأبطال لأنهم أبلغوني أنهما لن يكونا جاهزين بالوقت المناسب للعب".

وشدد كلوب: "وضعنا قبل مباراة الفوريست كان غريبًا، كيرتيس الذي لم يلعب منذ وقت طويل كان عليه اللعب بمركز مختلف ورغم ذلك فقد أبلى جيدًا".

وواصل كلوب: "تياجو لم يكن قريبًا [للعب يوم غد] لكن آمل ألا تكون مشاركته [ضد ليدز] بمحل شك لكن لا احد يعرف".

 

 

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB