موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

أسعار الدواجن والطيور اليوم الثلاثاء 25-10-2022 بالشرقية

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

ارتفعت أسعار الدواجن البيضاء بأسواق وشوادر ومزارع محافظة الشرقية اليوم وفقا للتعاملات اليومية بسعر 38 جنيها للكيلو وفي المزارع 33 جنيها للكيلو.

وتقدم فيتو خدمة الأسعار للسلع الغذائية تلبية لرغبة متابعيها.

وكشف التقرير الشهري لغرفة الشرقية التجارية عن استمرار استقرار أسعار غالبية أنواع الطيور، وتوافرها بالأسواق، فضلا عن تراجع أسعار الدواجن طوال أسابيع شهر سبتمبر الماضي بقيمة تتراوح بين 3 إلى 5 جنيهات في الكيلو الحي من الدواجن الحمراء والبيضاء المزارع على التوالي.

وأوضح التقرير أن تراجع أسعار الدواجن والمستمر حتى اليوم يعود إلى زيادة المعروض منها بالأسواق عن إجمالي الطلب في المزارع استقر سعرها على 32 جنيها، ووصل متوسط الكيلو الحي من الدواجن البيضاء المزارع اليوم بين 35 إلى 38 جنيها للمستهلك لدى محال بيع الطيور، ويتم تداول كيلو الدواجن الحمراء البلدي المزارع صنف الساسو بـ53 إلى 55 جنيها، والبلدي الفلاحي 58 إلى 60 جنيها الكيلو القائم الحي.

وقال مصدر بغرفة الشرقية التجارية إن غالبية مزارع التسمين والبياض وتربية الدواجن تعاني من ارتفاع مستوى أسعار العلف الداجني لمستويات قياسية، مما صعب استمرار المربين الصغار في دورة الإنتاج الكلية سواء بيض المائدة والدواجن في الوقت الراهن عزا ذلك إلى زيادة العرض بالأسواق من الدواجن البيضاء.

البنك الأهلي
أسعارالدواجن اسعارالدواجن بالشرقية أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB