موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 09:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

المدرس المتهم بالتحرش بطفلة حدائق الأهرام يطعن على حكم سجنه

حوادث  المدرس المتحرش بطالبة حدائق الأهرام
حوادث المدرس المتحرش بطالبة حدائق الأهرام

قال المحامي حمدي العربي، دفاع المدرس المتهم بالتحرش بطفلة في منطقة حدائق الأهرام، إنه تقدم بمذكرة للطعن على حكم سجن موكله 6 سنوات في اتهامه بالتحرش بالفتاة أثناء إعطائها درسا خصوصيا في منزلها.

المدرس المتحرش بطالبة حدائق الأهرام

وأضاف المحامي، إنه قدم مذكرة الطعن إلى محكمة النقض، وبين فيها أسباب الطعن على الحكم الصادر ضد موكله من المحكمة، موضحا أن المحكمة ستنظر المذكرة وبعدها تقرر قبولها أو رفضها.

وفي وقت سابق، كشفت والدة الطفلة، في بث مباشر عبر موقع القاهرة 24، كواليس اتهام المدرس بالتحرش بابنتها في أثناء درس خصوصي داخل مسكنها بمنطقة حدائق الأهرام.

موضوعات ذات صلة

وقالت والدة الطفلة إنها كانت تبحث منذ فترة عن مدرس لمادة العلوم من خلال الجروبات الخاصة بـ منطقة حدائق الأهرام على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتواصل معها المدرس وأخبرها بأنه مستعد لإعطاء درس خصوصي لابنتها، مضيفة: أنا مكنتش مرتحاله بس مقدرتش أحدد إيه السبب.

وتابعت أنه أثناء حصة الدرس الخصوصي، أقبل المدرس المتهم على وضع يده على يد ابنتها، ولكنها حاولت أن تبعد يده عنها، وسرعان ما أقبل على وضع يده على أعلى قدمها، فألقت عليه زجاجة المياه، فقالت: لقيتها بتقولي يا ماما تعالي الحقيني لمس رجليا، وبجد بنتي كانت في حالة يُرثى لها.

البنك الأهلي
المدرس المدرس المتحرش حدائق الاهرام طالبة حدائق الأهرام التحرش بطالبة تحرش درس خصوصي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB