موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 11:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شيري عادل: أنا بحب الأكل جدًا.. وكنت باخد طبيخ معايا في المدرسة

شيري عادل
شيري عادل

حلت الفنانة شيري عادل ضيفة على برنامج الفنان أمير كرارة سهرانين، وكشفت تفاصيل موقف حدث معها في سلوفينيا بسبب الطعام وحبها الشديد له.

وتحدثت شيري عادل عن هذا الموقف، وذلك خلال لقائها في أحد البرامج، حيث قالت: كنت قاعدة في الفندق في سلوفينيا وكنت جعانة بليل، وبعد 8 بليل مفيش أكل، وكانت الساعة 11 وطلبت العاملين بالفندق وقالولي مفيش أكل بليل وطلبت دليفري لقيت المطاعم قافلة برده بعد.. كانوا بيردوا عليا وأقولهم الطلب ويضجكوا ويقفلوا، وكأنهم هيجوا، وجالي قهرة غازاي مش في بلدي ومش عارفة آكل، وبعد كدة نزلت بشنطة هدومي وقعدت على باب الفندق وحجزت طيارة على مصر، واستنيت لغاية مع عمرو سلامة جه، وروحنا سوبر ماركت.

وتابعت شيري عادل حديثها: أنا بحب الأكل جدًا، كنت باخد معايا طبيخ المدرسة «رز وملوخية وفراخ».

 

آخر أعمال شيري عادل

موضوعات ذات صلة

كانت آخر أعمال الفنانة شيري عادل؛ هي مشاركتها في مسلسل أيام، والذي عُرض مؤخرًا ونال إعجاب الجمهور، وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وينتمي لنوعية المسلسلات التي تناقش القضايا الاجتماعية الهامة، وأبرزها تجارة الآثار.

وشارك في العمل؛ مجموعة كبيرة من أهم الفنانين، أبرزهم رياض الخولي، شيري عادل، حورية فرغلي، أحمد صفوت، سلوى خطاب، محمود حجازي، ميدو عادل، رشدي الشامي، ومسلسل أيام من تأليف سماح الحريري، والمخرج محمد أسامة، وحقق نجاحًا بعد طرحه بالتليفزيون.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الفنانة شيري عادل
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB