موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 08:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ياسمين عز لـ البنات: متتجوزيش غير الرجل اللي يراعي ربنا فيكي

  ياسمين عز
ياسمين عز

وجهت الإعلامية ياسمين عز نصيحة إلى البنات المقبلات على الزواج، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، وانفصالها عن زوجها حسام حبيب، واحتجازها داخل أحد المستشفيات للعلاج.

وقالت ياسمين عز، في تصريحات تلفزيونية: الوظيفية الأساسية لأي شريك حياة هي السعادة، وأنه يكون مصدر قوة وسند، وفيه شريك حياة تاني وظيفته إنه يدمرك ويحبطك.

تصريحات ياسمين عز

وأضافت ياسمين عز: متتجوزيش غير الراجل اللي يراعي ربنا فيكي، وبيكسب من عرق جبينه، ولا واحد طمعان فيكي ولا على حساب نجاحك.

كما حرصت أيضًا ياسمين عز على توجيه رسالة إلى الرجال المقبلين على الزواج، قائلة: نصيحتي للرجالة، متتجوزوش الست اللي تحسسك إنك أقل منها، ولا اللي بتصرف عليك وتصغرك قدام الناس، ولا تجوز الست اللي تتكسف تمشي جمبك في أي مناسبة.

وعلى جانب آخر، أثارت ياسمين عز جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب آرائها ومدافعتها عن الرجال باستمرار، كما سبق ووجهت بعض النصائح لـ السيدات.

وقالت ياسمين عز: فيها إيه لما حماتك يكون معاها مفتاح بيتك؟، ده أمان ليكي وعادي تدخل أوضة نومك وتشوف هدومك.. هي يعني هتشوف هدوم ليلى علوي؟

ياسمين عز تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي

وسبق، تصدرت ياسمين عز تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار العديد من الصور لها من برنامج يحمل اسم عز الشباب، وقارن البعض بين مظهرها حاليًا وقديمًا، وتلقت الصور العديد من التعليقات الساخرة.

وردت ياسمين عز، على تداول البعض لصورها القديمة ومقارنتها بـ صورها حاليًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية، قائلة: القصة لا تستدعي التحفيل.. اللي هقوله إن اللي ما تعرفش ترقص تقول الأرض عوجة، والصور لا هي متسربة ولا أول مرة تتنشر، دي صور من فيديوهات قديمة موجودة في كل حتة ومش انفراد مثلًا.

البنك الأهلي
ياسمين عز الاعلامية ياسمين عز أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB