موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 09:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

السوبر المصري.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الإمارات

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، والتي من المقرر أن تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يترقب عشاق ومتابعي الكرة المصرية والعربية موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر، تلك المباراة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية وصراع محتدم قبل بدء موسم الدوري الممتاز.

وبدأ الدوري المصري بمنافسة شديدة بين الأهلي والزمالك، حيث نجح الأحمر في الفوز على الإسماعيلي، بهدف دون رد، بينما حقق الزمالك الانتصار على سموحة بهدفين دون رد.

الزمالك يستقر على رفع راتب عواد استعدادًا لتجديد عقده أول بطاقة حمراء في الدوري وانتصار القطبين.. ملخص مباريات اليوم أسامة نبيه: الزمالك حصل على فترة راحة أقل.. وبنينا فريقًا جيدًا

 

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

 

وينتظر جماهير وعشاق الأهلي والزمالك مباراة السوبر المصري يوم 28 أكتوبر المقبل، لمتابعة وتشجيع الفريقين، ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك على استاد هزاع بن زايد في مدينة أبوظبي الإماراتية، ويدخل نادي الزمالك المباراة كبطل الدوري والكأس للموسم الماضي، بينما يدخل الأهلي المباراة كوصيف لبطولة الدوري والكأس

ويستعد الزمالك بطل بطولتي الدوري والكأس لمواجهة الأهلي وصيف المسابقتين، في نهائي كأس السوبر المصري يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر، على الملاعب الرياضية.

من المقرر أن تقام مباراة السوبر بين الأهلي الزمالك في السوبر، بتمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر ، والتاسعة بتوقيت الإمارات البلد المستضيفية.

البنك الأهلي
الزمالك الإسماعيلي سموحة السوبر المصري الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB