موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يواجه شبابه وديًا استعدادا لمباراة أسوان

 فريق الأهلي
فريق الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة ودية اليوم على ملعب ستاد التتش بالجزيرة؛ لتجهيز اللاعبين لمباراة أسوان المقبلة، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض مباراة ودية صباح اليوم مع فريق الشباب بالقلعة الحمراء.

وأعاد كولر الثنائي زياد طارق ومحمد محمود؛ للمشاركة في المباراة الودية مع الفريق، بعدما كان تم استبعادهما من التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

الأهلي يفوز على الإسماعيلي في الجولة الأولى

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفوز في المباراة الافتتاحية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، على نظيره الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره أسوان في تمام الساعة السابعة مساء الأحد المقبل على ملعب ستاد الأهلي we السلام، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد السفر إلى الإمارات عقب الانتهاء من مواجهة أسوان، استعدادًا لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي السوبر المحلي.

ومن المنتظر أن تقام مباراة السوبر المحلي بين فريقي الأهلي والزمالك مساء الجمعة 28 من شهر أكتوبر الجاري، في الإمارات.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الاهلى أسوان فريق الشباب
tech tech tech tech
CIB
CIB