موقع السلطة
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 12:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

هل تتعاون منى زكي مع خالد دياب ومحمد شاكر في دراما رمضان 2023؟

المخرج محمد شاكر خضير ومنى زكي والمؤلف خالد دياب
المخرج محمد شاكر خضير ومنى زكي والمؤلف خالد دياب

شهدت الأيام الماضية تدوال بعض الأنباء بشأن مشاركة الفنانة منى زكي في الماراثون الرمضاني 2023 بمسلسل درامي من تأليف خالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

وعلم موقع السلطة من مصادره الخاصة، أن هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وحتى الآن لا يوجد رسميًا ما يجمع الثلاثي في عمل درامي.

مسلسل لام شمسية

ومن المقرر أن تشارك الفنانة منى زكي خلال رمضان 2023 في مسلسل لام شمسية الذي تم تأجيله من رمضان 2020 بسبب فيروس كورونا الذي أصاب عددًا من فريق العمل، وهو من بطولة إياد نصار، أحمد رزق، فدوى عابد، كارولين عزمي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

وتدور أحداث العمل حول قضية التحرش بالأطفال وما يتعرضون له في المدارس أو الشارع، والمسلسل طرح عدة تساؤلات منها هل المسئولين عن تلك الجرائم هم أولياء الأمور أم المدرسين؟

آخر أعمال محمد شاكر خضير

يعد فيلم واحد تاني آخر أعمال محمد شاكر خضير في السينما، وهو من بطولة الفنان أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وكان من تأليف هيثم دبور، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

آخر أعمال منى زكي

وتنتظر الفنانة منى زكي عرض فيلم القاهرة مكة، والمقرر عرضه في شهر ديسمبر المقبل، والعمل من بطولة محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة منى زكي رمضان 2023 محمد شاكر خضير مسلسلات رمضان 2023 خالد دياب
CIB
CIB