موقع السلطة
السبت، 9 ديسمبر 2023 11:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سانشيز مارتينيز حكمًا لـ كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

  سانشيز مارتينيز
سانشيز مارتينيز

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره برشلونة، يوم الأحد المقبل، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وستقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإسباني.

حكم مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، تعيين سانشيز مارتينيز حكمًا لـ مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وسيكون هيرنانديز هيرنانديز حكمًا لتقنية الـ VAR.

موضوعات ذات صلة

ويحتل فريق برشلونة حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، بفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة ريال مدريد وبرشلونة، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإسباني.

ويذكر أن فريق ريال مدريد تعادل مع نظيره شاختار الأوكراني، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كما تعادل فريق برشلونة الإسباني مع إنتر ميلان الإيطالي، بثلاثة أهداف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة أيضًا من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

البنك الأهلي
موقع السلطة ريال مدريد برشلونة الدوري الإسباني الكلاسيكو سانشيز مارتينيز هيرنانديز هيرنانديز دوري ابطال اوروبا facebook twitter whats
CIB
CIB