موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 06:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شاملة العفش والأجهزة.. عرض شقة سمير صبري بالمهندسين للبيع

فن  سمير صبري
فن سمير صبري

علم السلطة من مصادره الخاصة، أن شقة الفنان الراحل سمير صبري، التي عاش فيها حياته بحي المهندسين معروضة للبيع بـ3 ملايين و500 ألف جنيه.

وتتكون مساحة شقة الفنان الراحل من 200 متر في الطابق السابع بالمبنى، وتضم 3 غرف و3 ريسبشن و2 حمام، حيث يشمل البيع جميع محتوياتها مثل العفش والأجهزة الكهربائية، كما أنها مسجلة بالشهر العقاري ولها حصة بالأرض والجراج.

شقة الفنان سمير صبري المعروضة للبيعشقة الفنان سمير صبري المعروضة للبيعشقة الفنان سمير صبري المعروضة للبيعشقة الفنان سمير صبري المعروضة للبيع

وسبق، وكشف مصدر مقرب من الفنان الراحل سمير صبري، وجود العديد من الخلافات بين أقاربه بسبب الميراث وخاصًة بعد إعلام الوراثة وإعلان أسماء الورثة الشرعيين.

ورثة سمير صبري

وقال المصدر إن الفنان الراحل تنازل عن أمواله المتبقية بتوكيل رسمي لابنتي خالته نيلي وليلى قبل وفاته بـ 3 أشهر، ولم تربطه أي علاقه بأبناء عمومته الخمسة طوال حياته بل كان يرفض دخولهم منزله لأنه لا يعرفهم.

وأضاف المصدر: عندما علم أبناء عمومته خبر تنازل سمير صبري عن ممتلكاته وأمواله بعد وفاته، قرروا شن حرب على نيلي وليلى ابنتي خالته وحاليًا يوجد خلاف كبير بينهم خاصًة بعد إصدار المحكمة لـ إعلام الوراثة.

كما أكد المصدر، أن الفنان سمير صبري، كان قد أوصى قبل وفاته بأن يُتبرع بمقتنياته لوزارة الثقافة، وبالفعل قررت وزارة الثقافة برئاسة نيفين الكيلاني حصر مقتنيات سمير صبري للاستفادة منها في عالم السينما.

البنك الأهلي
موقع السلطة سمير صبرى ورثة سمير صبري شقة سمير صبري أعمال سمير صبري خلافات ورثة سمير صبري facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB