موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 01:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جنش يستعيد الذكريات مع طارق حامد على هامش أداء مناسك العمرة.. صور

جنش
جنش

استغل محمود عبد الرحيم جنش ، حارس مرمى فريق فيوتشر، فرصة تواجده بالمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، فى مقابلة طارق حامد زميله السابق بنادي الزمالك ولاعب الاتحاد السعودي حالياً، ونشر جنش صورة مع طارق حامد عبر حسابه الشخصي على إنستجرام.

جنش وطارق حامد (1) جنش وطارق حامد (1)

 

موضوعات ذات صلة

جنش وطارق حامد (2) جنش وطارق حامد

واستغل جنش، حارس مرمى فريق فيوتشر، غيابه عن بعثة الفريق الموجودة حاليا فى ليبيريا استعدادا لمواجهة كالون إف سي بطل سيراليون، فى ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، واصطحب زوجته لأداء مناسك العمرة.

ونشر جنش عبر حسابه على إنستجرام صورا برفقة زوجته من أمام الكعبة وعلق: "الحمد لله". جنش غاب لفترة عن تدريبات فيوتشر بسبب عقوبة الإيقاف التي تعرض لها، عقب دخوله في مشادة مع أحمد رفعت زميله السابق بالفريق، بعد نهاية مباراة ذهاب الدور التمهيدي الأول بالكونفدرالية أمام بول الأوغندي وللتي انتهت بالتعادل السلبي. وأعلن نادي الوحدة الإماراتي، تعاقده مع أحمد رفعت صنع ألعاب فيوتشر، لمدة موسم على سبيل الإعارة، وكتب الحساب الرسمي لنادي الوحدة عبر تويتر: تعلن شركة نادي الوحدة لكرة القدم عن إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بأستقطاب الدولي المصري أحمد رفعت، قادماً من نادي فيوتشر المصري الشقيق لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وذلك في إطار مساعي النادي بتعزيز صفوف الفريق الأول وتلبية متطلبات النجاح.

 

البنك الأهلي
جنش طارق حامد فيوتشر الزمالك الاتحاد السعودى

آخر الأخبار

CIB
CIB