موقع السلطة
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 05:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تجديد حبس قاتل ابنته بمساعدة شقيقها وخالها في شبرا الخيمة 15 يومًا

موقع السلطة

قرر قاضى المعارضات بالقليوبية، تجديد حبس قاتل ابنته بمساعدة شقيقها وخالها، وإلقاء جثتها بجوار شاطئ ترعة الإسماعيلية أسفل كوبري السواح دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، مع مراعاه مواعيد التجديد القانونية اللازمة لهم.

كشفت التحريات الأولية بواقعة مقتل ربة منزل بشبرا الخيمة على يد والدها، أن الفتاه تبلغ من العمر 22 عامًا، وأن مشادة كلامية نشبت بينها وبين والدها، تطورت إلى مشاجرة، ضربها الأب خلالها بعصا خشبية أودت بحياتها.

كما كشفت التحريات، أنه فور علم الأب بوفاة ابنته حملها بمساعدة شقيقها وخالها داخل توكتوك، وألقوا بجثتها بجوار شاطئ ترعة الإسماعيلية أسفل كوبري السواح.

«رفضت تتجوزه».. حبس شاب ألقى «مية نار» على فتاة وجدتها في قليوب العثور على جثة مسن متحللة داخل مسكنه بكفر شكر تكثيف أمني لكشف غموض العثور على جثة سيدة في قليوب

وكانت جهات التحقيق بقسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، أمرت بحبس المتهمين الثلاثة بالواقعة؛ والد وشقيق وخال المجني عليها، على ذمة التحقيقات، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة لهم.

البداية كانت بتلقي مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة إحدى السيدات ملقاة في أحد المجاري المائية بدائرة القسم.

تم إخطار مديرية أمن القليوبية، فتم تشكيل فريق بحث قاده مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، وتوصلت التحريات إلى تحديد شخصية المجني عليها، وباستدعاء والدها ومناقشته قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين ابنته، وأنه تعدى عليها ضربًا بالعصا، فأحدث إصابتها بجرح قطعي بالرأس، مما أدى إلى وفاتها، فاستعان بشقيقها وخالها ونقلوا الجثة باستخدام توك توك، وألقوها بمكان العثور عليها.

وأضاف والد المتوفاة بتخلصه من العصا الخشبية المُستخدمة في ارتكاب الواقعة، بإلقائها بالطريق العام.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا على التوك توك المستخدم في الواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بحبسهم.

البنك الأهلي
مديرية أمن القليوبية قاضى المعارضات العثور على جثة قسم ثان شبرا الخيمة

آخر الأخبار

CIB
CIB