موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 07:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

والد فتاة البراجيل: حق بنتي هيرجع بإعدام قاتلها

موقع السلطة

تستكمل محكمة جنايات الجيزة، نظر محاكمة المتهم بقتل ابنة خاله الطالبة "امل" والمعروفة إعلاميا بفتاة البراجيل، وذلك بعد فشله فى اغتصابها.

واستمعت المحكمة إلي دفاع المجني عليها، والذي أكد ما ورد في تحقيقات النيابة وتحريات الأجهزة الأمنية من ارتكاب المتهم للواقعة، وقد تم رفع الجلسة تمهيدا لإستكمالها

وخلال ذلك أكد والد المجني علية أن حق ابنته سيعود فور سماعه الحكم بإعدام المتهم، وقتها سيشعر بحالة من التحسن ويطمئن قلبه.

على الجانب الاخر عبرت والدة المتهم عن مدي الحزن والأسي الذي شعرت به فور علمها بارتكاب نجلها للواقعة، لأنها لم تكون تتوقع حدوث ذلك و سالته عن السبب الذي دفعه بقتلها ولكن لم يجيب، وقد أكدت لشقيقها بأنه خسرت ابنتها وكذلك نجلها.

يذكر أن المحكمة قد شهدت وصول أسرة المجني عليها لحضور جلسة محاكمة المتهم بقتل ابنتهم بعد فشله فى اغتصابها، وكذلك وصول المتهم إلي مقر المحكمة وسط تشديدات أمنية.

كانت البداية بتلقي الرائد أحمد فرحات رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغاً بالعثور على جثة طفلة مذبوحة داخل منزل بمنطقة الزرايب بقرية البراجيل بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة «أمل م.ع» 15 سنة، بها آثار ذبح بمنطقة الرقبة وطعنة في الجسد وعارية الجسد، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد أقارب المجني عليها "نجل عمتها" بدافع الاغتصاب إلا أنه فشل في محاولته فقام بقتلها وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم استهداف المتهم بمأمورية أمنية برئاسة النقيب إبراهيم فاروق معاون مباحث مركز شرطة أوسيم وأمكن ضبطه واقتياده إلى ديوان المركز.

بمواجهته أقر بارتكاب الواقعة عقب فشله في اغتصاب المجني عليها فقام بقتلها خشية افتضاح أمره، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة اسرة المجني علية أجهزة الأمن الطالبه امل العثور على جثة طفلة بفتاة البراجيل
tech tech tech tech
CIB
CIB