موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ريال مدريد ضيفا ثقيلا على شاختار الأوكراني فى دوري أبطال أوروبا الليلة

ريال مدريد
ريال مدريد

يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفاً ثقيلاً على شاختار دونتسك الأوكراني فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "الجيش البولندي" ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

ويلعب ريال مدريد وشاختار ضمن المجموعة السادسة فى النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، والتى تضم إلى جانبهما سلتيك الأسكتلندي، ولايبزيج الألماني اللذين يلتقيان اليوم أيضًا.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب فرق المجموعة السادسة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا برصيد تسع نقاط، ويحتل شاختار المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ويأتي لايبزيج ثالثًا برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل سلتيك ترتيب فرق المجموعة بنقطة واحدة.

ويخوض الملكي مباراة اليوم بتركيز عالٍ وبمعنويات مرتفعة، فهو يستهدف تحقيق الفوز من أجل التأهل للدور المقبل، ويستعيد نجم الفريق كريم بنزيما خلال تلك المباراة.

ويسعى شاختار دونيتسك لتصحيح المسار ومحاولة العودة من جديد لنغمة الانتصارات، لذا يستعد بشكل قوي لهذا اللقاء أملاً بأن يخرج منه بالنقاط الكاملة.

ريال مدريد بدأ مشواره فى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022-23 بأفضل طريقة ممكنة، بعد أن حقق الفوز في أول ثلاث جولات، الأول جاء على حساب سلتيك بثلاثية نظيفة، ثم أمام لايبزيج بهدفين دون رد، وفي الجولة الثالثة تفوق على شاختار بهدفين مقابل هدف.

أما شاختار، فحقق فوزًا كبيرًا خارج ملعبه أمام لايبزيج بنتيجة 4-1 في الجولة الأولى، لكنه اكتفى بالتعادل على ملعبه بنتيجة 1-1 أمام سلتيك فى الجولة الثانية، قبل الخسارة في الجولة الثالثة من النادي الملكي.

 

البنك الأهلي
شاختار ضد الريال ريال مدريد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB