موقع السلطة
الإثنين، 28 نوفمبر 2022 04:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد هنيدي عن شبيهه في هوليود: ده ناصر ابن خالتي

محمد هنيدي
محمد هنيدي

علق الفنان محمد هنيدي على صورة شبيهه في هوليود التي انتشرت بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، بعدما ظهر في أحد مشاهد فيلم مؤخرا، وهو المشهد الذى لم يمر مرور عادي على متابعيه ممن ربطوه على الفور بـ محمد هنيدي نظراً لوجه الشبه الكبير بينهما بشكل كبير، الأمر الذى دعا هنيدي بدوره للتعليق علي الأمر بخفة دمه المعهودة قائلاً عبر حسابه على تويتر: "ناس كتير بتبعتلي الصورة دي وتقولي ممثل أجنبي شبهك".

وأضاف: "ده ناصر ابن خالتي وكنا بناديه بناصر المكسيكي.. من عشرين سنة كانت خطة العيلة اننا نبعت عيل لكل مكان في انحاء جميع العالم عشان نقدر نسيطر على العالم كله، ووسط 120 عيل بعتناهم ما نجحش غير ناصر وأنا و118 الباقيين مانعرفش عنهم حاجة".

وكان جمهور هنيدي ورواد السوشيال ميديا قد تداولوا مشهدا من فيلم Greenland يتضمن أحد الممثلين الذين يشبهون النجم محمد هنيدى بدرجة كبيرة جدا أدهشت متابعيه.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يدور الحديث عن أشباه النجم محمد هنيدى، إذ فاجأ متابعيه قبل ذلك بنشر صورة لـ تايلور ستينجولد، والتي ظهرت في الصورة بشبه كبير للشخصية النسائية التي قدمها في فيلمه جاءنا البيان التالي، وعلق قائلًا: «بعيدا عن الشبه بس ليه ادخل بروفايلها عشان اعرف مين دي الاقيها مدياني بلوك .. يالااا ماهي الكيميا كدشه غدارة».

هنيدي هنيدي

 

 

البنك الأهلي
محمد هنيدي اخبار محمد هنيدي اعمال محمد هنيدي افلام محمد هنيدي

آخر الأخبار

CIB
CIB