موقع السلطة
السبت، 22 يونيو 2024 07:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد هنيدي يهنئ السعودية باليوم الوطني 92.. شاهد

هنيدي
هنيدي

حرص الفنان محمد هنيدي علي تهنئة السعودية، بذكرى اليوم الوطني الـ (92) للمملكة العربية السعودية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب محمد هنيدي في تويتة له: “كل عام والمملكة العربية السعودية بألف خير #اليوم_الوطني_السعودي_92”.

السعودية.. وزارة الداخلية تضئ مبانيها بالأخضر احتفالا باليوم الوطني 92 العسومي في يومها الوطني: السعودية حصن منيع وعمق استراتيجي للخليج والوطن العربي

وأضاءت وزارة الداخلية السعودية مبانيها وقطاعاتها الأمنية في جميع مناطق المملكة اللون الأخضر احتفالاً وابتهاجًا بذكرى اليوم الوطني الـ (92) للمملكة العربية السعودية.

تجدر الإشارة إلى أن الوزارة وقطاعاتها الأمنية تقيم بهذه المناسبة معرضًا وأجنحة تقدم برامج تفاعلية وترفيهية وتوعوية، وفعاليات وعروضاً ميدانية تحت عنوان (عِزَّ الوطن)، وتستقبل الزوار خلال المدة من 21 حتى 24 سبتمبر الجاري في واجهة الرياض.

وتشهد عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية للاحتفالات الوطنية الكبرى، وتأتي في مقدمتها العروض الجوية والبحرية المهيبة التي ستنفذها قطاعات عسكرية ومدنية بمجموعة من المقاتلات والمروحيات والطائرات المدنية والسفن والزوارق في واحد من أكبر العروض الجوية والبحرية التي شهدتها الأيام الوطنية، تحت شعار: "تحية وطن"؛ لترسم في سماء المملكة تحية فخر وعز وانتماء للوطن والقيادة الرشيدة والشعب السعودي.

كل عام والمملكة العربية السعودية بألف خير #اليوم_الوطني_السعودي_92 pic.twitter.com/WQu1D8FnCr

— Mohamed Henedy (@OfficialHenedy) September 22, 2022

البنك الأهلي
الفنان محمد هنيدي محمد هنيدي السعودية اليوم الوطني الـ 92 المملكة العربية السعودية
tech tech tech tech
CIB
CIB