موقع السلطة
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 01:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

المقاولون 2006 يهزم الإنتاج الحربي بثلاثية فى بطولة الجمهورية

المقاولون والإنتاج الحربي 2006
المقاولون والإنتاج الحربي 2006

حقق فريق المقاولون العرب فوزًا كبيرا على الإنتاج الحربى بثلاثية مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت عصر اليوم على ملعب مركز شباب الساحل ضمن مواجهات بطولة دوري الجمهورية للناشئين.

تقدم الإنتاج فى الدقائق الأولى من الشوط الأول بهدف وانتهى الشوط الأول بتقدم الإنتاج ومع بداية الشوط الثاني تعادل المقاولون عن طريق عبدالناصر محمد ثم تقدم اللاعب انس تامر بالهدف الثانى واختتم الاهداف عبدالناصر محمد لينتهى اللقاء بفوز المقاولون بثلاثية مقابل هدف.

 

وقد أدار اللقاء باقتدار المدير الفني المخضرم مجدى مصطفى وقام محمد رضوان رئيس القطاع والمهندس محمد عادل المشرف العام علي الكرة بتهنئة الجهاز واللاعبين عقب اللقاء.

 

يقود جهاز فنى المقاولون مجدى مصطفى مدير فني وحمادة يوسف مدرب عام وأحمد صابر مدرب حراس المرمى وعبدالغني حسين إداري وأحمد هشام إصابات ملاعب تحت قيادة محمد رضوان رئيس القطاع وعبدالفتاح صالح المدير الإدارى للقطاع والمهندس محمد عادل المشرف العام على الكرة وعضو مجلس الإدارة.

 

 

وكشف اتحاد الكرة عن عدة قرارات مهمة في لائحة مسابقات دوري الجمهورية للناشئين والشباب المقرر انطلاقها هذا الشهر.

وأكد اتحاد الكرة في خطابه بشأن اللائحة أنه يسمح لإدارة مسابقات الناشئين والشباب بتوقيع الغرامات على الأندية التي تخالف اللوائح وتحويل أي واقعة إلى لجنة الانضباط.

كما يسمح بتأجيل مباريات دوري الجمهورية للناشئين والشباب حال وجود عدد ثلاثة لاعبين فأكثر بالمنتخبات الوطنية للناشئين والشباب.

وأكد اتحاد الكرة أنه يسمح بمشاركة حارس مرمى مقيد بالفريق الأول في بطولة الجمهورية للشباب مواليد 2001، والسماح بجلوس 9 لاعبين علي مقاعد البدلاء و9 أفراد من الجهاز على دكة البدلاء.

كما أكد اتحاد الكرة على السماح بعدد 5 تبديلات في المباراة ومنع الفريق المنسحب من البطولة من المشاركة في المسابقة في الموسم الجديد وتوقيع الغرامة المالية والتي يحددها اتحاد الكرة.

وقرر اتحاد الكرة إقامة ثلاث مسابقات لدوري الجمهورية للناشئين، وهم مواليد 2001 و2003 و2006 من دور واحد فقط، فيما تقام مسابقات 2005 و2007 و2008 من دورين.

قرعة دوري الجمهورية للناشئين

ويشارك في مسابقة دوري الجمهورية للشباب 2001 و2003، عدد 20 فريقًا بكل بطولة، فيما يشارك عدد 18 فريقًا في بطولة 2005 و16 فريقًا لمواليد 2006 و18 فريقًا لمواليد 2007 و16 فريقًا لمواليد 2008.

وتشهد بطولات دوري الجمهورية للناشئين والشباب لأندية الدوري الممتاز هذا الموسم مشاركة أكثر من فريق من القسم الثاني.

وتشارك فرق القناة وبتروجت ووادي دجلة وزد والإنتاج الحربي والجونة في بطولات دوري الجمهورية لأندية القسم الأول.

البنك الأهلي
الإنتاج الحربي المقاولون العرب دوري الجمهورية للناشئين بطولة دوري الجمهورية للناشئين مجدي مصطفي

آخر الأخبار

CIB
CIB