موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 02:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

طارق سليمان: الأندية لم تتهاون أمام المقاولون العرب.. وحسام حسن رفض مصافحتنا

المقاولون
المقاولون

أكد طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بنادي المقاولون العرب، أن الأندية لم تتهاون أمام المقاولون العرب في نهاية الدوري المصري الممتاز.

وأضاف طارق سليمان، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»: "جهاز المصري البورسعيدي لم يصافحنا قبل مباراته أمام ذئاب الجبل، وحسام حسن كان يرغب في تحقيق الفوز على شوقي غريب".

وواصل: "لا يوجد فريق يلعب على الهزيمة، خاصة الفرق التي يدرِّبها حسام حسن، لقد اندهشت من الاتهامات التي طالتنا بشأن تهاون الاتحاد أمامنا من أجل ضمان بقائنا بالممتاز".

 

نجم مازيمبي الكونغولي

وكان نادي المقاولون العرب افتتح الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع جوزيف أوشايا نجم مازيمبي الكونغولي وكابتن منتخب أوغندا حيث تم توقيع عقد انتقاله للمقاولون العرب في حضور المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة ليصبح خامس اللاعبين الأجانب بالفريق.

ويملك جوزيف أوشايا سيرة ذاتية قوية، منها أربع بطولات دوري مع مازيمبي الكونغولي وشارك في نصف نهائي الكونفيدرالية هذا الموسم، كما لعب مع منتخب أوغندا 70 مباراة دولية أهَّلته لحمل شارة قيادة المنتخب الأوغندي.

وأوشايا ليس غريبًا عن الكرة المصرية؛ حيث شارك في مباراتي أوغندا أمام منتخب مصر في تصفيات مونديال 2018 بروسيا وكان الفريق المنافس لمصر في بطاقة التأهل التي حسمتها مصر، كما شارك مع مازيمبي أمام المصري البورسعيدي وبيراميدز في بطولة الكونفيدرالية.

وشارك أوشايا مع فريق المقاولون العرب في أول أيام معسكر الإعداد بعد توقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة الجهاز الطبي.

البنك الأهلي
طارق سليمان المقاولون العرب الدورى المصرى الممتاز نادي المقاولون المقاولون حسام حسن شوقى غريب

آخر الأخبار

CIB
CIB