موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 03:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

المقاولون العرب يفوز على الحمام في رابع تجاربه الودية

رياضة  المقاولون العرب
رياضة المقاولون العرب

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب على الحمام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأربعاء، في ملعب فندق الإقامة بالإسكندرية في رابع تجاربه الودية استعدادا للموسم الجديد.

وشهدت مباراة المقاولون العرب أمام الحمام، تواجد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، في إطار حرصه على دعم الفريق خلال المعسكر.

المقاولون العرب ضد الحمام

وانتهى الشوط الأول بتعادل المقاولون العرب مع الحمام بهدفين لكل منهما عن طريق امادو نياس وفاروقا نور الدين، ثم نجح أحمد فوزي في إحراز الهدف الثالث والفوز في الشوط الثاني.

ومن جانبه أكد الكابتن شوقي غريب المدير الفني، أهمية المباريات الودية في تجهيز اللاعبين للموسم الجديد، في المباراة شهدت المباراة ندية كبيرة من الفريقين وحرص الجهازين الفنيين على منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين.

وديات المقاولون العرب

ومن المقرر أن يلعب الفريق مباراة ودية غدًا الخميس، أمام مالية كفر الزيات في ختام معسكره الحالي بالإسكندرية، على أن تنطلق المرحلة الثالثة والأخيرة من الإعداد السبت المقبل بالجبل الأخضر والتي تشهد مباراتين وديتين أمام انبي ثم طلائع الجيش ليكون بعدها الفريق جاهزا للدوري الممتاز.

ودية المقاولون العرب أمام حرس الحدود

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء، باستاد المكس بالإسكندرية، في ثالث تجاربه الودية استعدادا للموسم الجديد.

البنك الأهلي
المقاولون العرب الحمام المقاولون العرب ضد الحمام المقاولون العرب ضد الحمام محمد عادل المهندس محمد عادل المهندس محمد عادل فتحي facebook twitter whats
CIB
CIB