موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

جردها من ملابسها.. المشدد 15 عاما لموظف اعتدى على طفلة في القليوبية

موقع السلطة

قضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية بالسجن المشدد 15 عاما لموظف أمن بإحدى المستشفيات ببنها لقيامة باستدراج طفلة عمرها 10 سنوات لسطح عقار خال بزعم مساعدته لنقل بعض الأغراض بحجة إصابته في قدمه ثم قام بالتعدي عليها.

ملحقتش تفرح بيهم.. "شيماء" الونش سقط عليها من الدور الثامن أثناء عودتها بأولادها من المدرسة| القصة الكاملة حبس 36 متهما لحيازتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة في القليوبية

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد الشباسي وعضوية المستشارين شريف السباعي ورشدي رشاد.

كانت مديرية أمن القليوبية تلقت إخطارا من مأمور قسم بنها، يفيد تلقي بلاغ من ربة منزل بقيام موظف، 35 سنة، باستدراج ابنتها الطفلة البالغة من العمر 10 سنوات إلى سطح إحدى العمارات بمنطقة أتريب وقام بالتعدي عليها وفر هاربا.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتم تفريغ الكاميرات في موقع الحادث ومعرفة من دخل وخرج من العقار وقت ارتكاب الواقعة، وتبين وجود شخص قام بركن سيارته واصطحب الطفلة المجني عليها إلى العمارة محل الواقعة، وبعد فترة خرج منها بمفرده، ثم خرجت الطفلة بعده بمدة كبيرة وهي تصرخ ثم سقطت على الأرض في غيبوبة.

وتبين من التحريات أن المتهم "ا.ا.ا" موظف أمن بأحد مستشفيات بنها واستغل معرفته بالطفلة وبأسرتها واستوقفها أثناء ذهابها إلى المدرسة وطلب منها الصعود معه إلى سطح العمارة لتنزيل بعض الأغراض الخاصة به فاستجابت له الطفلة عندما قال لها اسم والدها ووالدتها وصعدت معه إلى سطح العمارة وكتم أنفاسها حتى فقدت الوعي، ثم جردها من ملابسها وتعدى عليها، وعندما انتهى تركها وهرب من المكان.

وأضافت التحريات أن الطفلة ظلت فترة في حالة إغماء، وعندما عادت لوعيها ارتدت ملابسها وأسرعت للخروج وعقب نزولها للشارع صرخت وسقطت على الأرض في غيبوبة، وحملها الأهالى إلى المستشفى وعندما شاهدتها أمها أسرعت لقسم شرطة بنها وحررت محضرا بالواقعة.

البنك الأهلي
القليوبية أمن القليوبية مديرية امن القليوبية محكمة جنايات بنها جنايات بنها
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB