موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 01:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فيرمينو يستهدف رقما قياسيا بقمة أرسنال ضد ليفربول فى الدورى الإنجليزى

ارسنال ضد ليفربول
ارسنال ضد ليفربول

يتطلع النجم البرازيلي بوبي فيرمينو مهاجم فريق ليفربول إلى كتابة تاريخ جديد اليوم عندما يحل فريقها لريدز ضيفا ثقيلا على أرسنال، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

ويحتضن ملعب الإمارات معقل الجانرز كلاسيكو أرسنال ضد ليفربول فى الخامسة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على أن تذاع المباراة عبر قناة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويمتلك البرازيلي بوبي فيرمينو 9 أهداف في مواجهات ارسنال و ليفربول بالتساوي مع روبي فاولر ، وفي حال تسجيله سيُصبح فيرمينو الهداف التاريخي للريدز ضد آرسنال (بـ10 أهداف).

وإجمالا فقد لعب فيرمينو ضد آرسنال في 16 مباراة ساهم خلالها في 12 هدف حيث سجل 9 أهداف و 3 اسيست.

بينما قاد المدرب الالمانى أندية في 23 مباراة خلال مسيرته الكروية ضد ارسنال الإنجليزي حيث نجح في الفوز في 12 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 6 لقاءات .

وسجلت الأندية التي دربها كلوب 64 هدفا في شباك ارسنال بينما استقبلت شباك فرق كلوب 42 هدفا.

وكمدرب لفريق ليفربول لم يخسر يورجن كلوب سوى مرة واحدة فقط من 18 مواجهة ضد آرسنال (فاز 9)، وتعادل 8 مواجهات.

وسجل البرتغالي ديوجو جوتا بآخر 4 مباريات له ضد آرسنال بالدوري، في حال تسجيله اليوم سيُصبح أول لاعب بتاريخ ليفربول يُسجل في 5 مباريات على التوالي.

وخلال مسيرته الكروية سجّل ديوجو جوتا 7 أهداف في 7 مباريات ضد آرسنال.

ويخوض آرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا مباراة ليفربول ويملك في رصيده 21 نقطة من 8 مباريات نجح خلالها في الفوز خلال 7 مباريات وخسر واحدة فقط، ويامل في الحفاظ على نتائج الفريق الجيدة منذ انطلاق الموسم الحالي ومواصلة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما يأمل ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب إلى استعادة نغمة التألق خلال المباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي من أجل اللحاق بركب المنافسة مع آرسنال والسيتي على اللقب، خصوصا بعد التعادل الأخير أمام برايتون بالجولة الماضية، على ملعب ووسط جماهيره بالأنفيلد رود، بنتيجة 3 أهداف لكل فريق.

ويمتلك ليفربول 10 نقاط فقط في رصيده مما جعله يبتعد عن منطقة اللعب مع الكبار، ويطمح الريدز في الفوز اليوم أمام آرسنال للخروج من وضعيته التي لا تناسب تاريخه ولا تناسب أرقامه خلال السنوات الماضية، للدخول لمربع الذهبي والمنافسة على اللقب.

 

 

البنك الأهلي
ارسنال ضد ليفربول نادي ليفربول نادي ارسنال الدوري الانجليزي بث مباشر

آخر الأخبار

CIB
CIB