موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 01:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشيلسي يقسو على وولفرهامبتون 0/3 في الدوري الإنجليزي

تشيلسي
تشيلسي

تغلب فريق تشيلسي على ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 3-0، على ملعب "ستامفورد بريدج، مساء اليوم السبت، في افتتاح الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أهداف تشيلسي

وأحرز الألماني كاي هافرتز(45+3) والأمريكي كريستيان بوليسيتش (54) والألباني أرماندو بروخا (90)، أهداف تشيلسي في مرمى وولفرهامبتون.

 

ترتيب الفريقين

وارتفع رصيد تشيلسي بهذا الفوز إلى 16 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 6 نقاط في المركز الثامن عشر.

 

تشكيل وخطة الفريقين

واعتمد مدرب تشيلسي جراهام بوتر على طريقة اللعب 4-3-2-1، حيث وقف تريفوه تشالوباه إلى جانب كاليدو كوليبالي في عمق الدفاع، بإسناد من الظهرين سيزار أزبيليكويتا ومارك كوكوريا، وتبادل جورجينيو الأدوار مع روبن لوفتوس تشيك في وسط الملعب، بإسناد من كونور جالاجر، فيما تحرك مايسون مون وكريستيان بوليسيتش، خلف المهاجم هافرتز.

 

في الناحية المقبلة، لجأ وولفرهامبتون إلى طريقة اللعب 4-2-3-1، حيث تكون الخط الخلفي من نليسون سيميدو وتوتي جوميز وماكي كيلمان وجوني أوتو، وتمركز الثنائي جواو موتينيو وماثيوز نونيز في وسط الملعب، فيما تحرك الثلاثي أداما تراوري ودانييل بودينسي وجونكالو جيديس، خلف المهاجم الصريح ونجم تشيلسي السابق دييجو كوستا.

البنك الأهلي
الدوري الانجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي جراهام بوتر ستامفورد بريدج وولفرهامبتون

آخر الأخبار

CIB
CIB