موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 01:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

فيديو.. تليفزيون الحياة تنقل احتفالية دار الأوبرا فى الذكرى انتصارات اكتوبر

جانب من الحفل
جانب من الحفل

نقلت شبكة تليفزيون الحياة، حصريا، احتفالية دار الأوبرا المصرية في الذكرى البـ 49 لانتصارات حرب 6 أكتوبر.

ونظمت دار الأوبرا المصرية برئاسة دكتور مجدي صابر احتفالية كبرى يوم الخميس المقبل الموافق 6 أكتوبر على خشبة المسرح الكبير، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا بقيادة الفرقة القومية العربية للموسيقى تحت قيادة المايسترو حازم القصبجي.

وقدمت احتفالية دار الأوبرا المصرية، أغنية " مشفش الرجال السمر الشداد فوق كل المحن ولا شاف العناد فى عيون الولاد وتحدى الزمن"، وذلك في الذكرى البـ 49 لانتصارات حرب 6 أكتوبر، التي تبثها قناة الحياة، والمقامة على المسرح الكبير.

 

وقدمت احتفالية دار الأوبرا المصرية، أغنية "عظيمة يا مصر، يا أرض النعم، يا مهد الحضارة، يا بحر الكـرم، نيلك دا سكر، جوك معطـــر، بـــدرك منور بين الأمــم" وذلك في الذكرى البـ 49 لانتصارات حرب 6 أكتوبر، التي تبثها قناة الحياة، والمقامة على المسرح الكبير.

وقدمت احتفالية دار الأوبرا المصرية، أغنية " طول ما أملى معايا معايا وفى إيديا سلاح، حافضل أجاهد وأمشى وأمشى من كفاح لكفاح حيّ حيّ على الفلاح"، وذلك في الذكرى البـ 49 لانتصارات حرب 6 أكتوبر، التي تبثها قناة الحياة، والمقامة على المسرح الكبير.

 

قدمت احتفالية دار الأوبرا المصرية، أغنية "و سمينا و عدينا و إيد المولى ساعدتنا، و سمينا و عدينا و شقينا طريق النصر، و إيد المولى ساعدتنا و رجعنا ابتسامة مصر" وذلك في الذكرى البـ 49 لانتصارات حرب 6 أكتوبر، التي تبثها قناة الحياة، والمقامة على المسرح الكبير.

وقدمت احتفالية دار الأوبرا المصرية، أغنية " تسلملي يا وطني يا وطني يا غالي يا أغلى الأحبة يا وطني" وذلك في الذكرى البـ 49 لانتصارات حرب 6 أكتوبر، التي تبثها قناة الحياة، والمقامة على المسرح الكبير.

وقدمت احتفالية دار الأوبرا المصرية، أغنية "الأوله بلدي بسلطن جو موالي وده الموصوف دوا العيان، واهيم شوقًا أعود شوقًا إلى لماكي وسلسبيلي، والتانية بلدي بقول الكلمه بالعالي وعلى المكشوف وفي المليان" وذلك في الذكرى البـ 49 لانتصارات حرب 6 أكتوبر، التي تبثها قناة الحياة، والمقامة على المسرح الكبير.

كما قدمت احتفالية دار الأوبرا المصرية، أغنية "تفوت عليكى المحن ويمر بيكى الزمان، وإنتى اغلى وطن وإنتى أعلى مكان، ومهما كان إنتى مصر" وذلك في الذكرى البـ 49 لانتصارات حرب 6 أكتوبر، التي تبثها قناة الحياة، والمقامة على المسرح الكبير.

وقدمت احتفالية دار الأوبرا المصرية، أغنية " حلوة بلادي السمرا بلادي الحرة بلادي. وأنا على الربابة بغني ماملكش غير إنى أغني. وأقول تعيشي يامصر" وذلك في الذكرى البـ 49 لانتصارات حرب 6 أكتوبر، التي تبثها قناة الحياة، والمقامة على المسرح الكبير.

وانطلق الحفل على خشبة المسرح الكبير، مساء بقيادة الفرقة القومية العربية للموسيقى تحت قيادة المايسترو حازم القصبجي.

وتشمل الاحتفالية عددًا من الفقرات الغنائية التي تقدم أغان وطنية خاصة بهذا الحدث.

 

 

 

 

البنك الأهلي
دار الاوبرا قناه الحياه انتصارات أكتوبر مصر اخر الاخبار
CIB
CIB