موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 06:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور: أنهينا صفقة يوسف حسن وأصبح لاعبًا في صفوف الزمالك

رياضة  يوسف حسن مهاجم فريق وادي دجلة
رياضة يوسف حسن مهاجم فريق وادي دجلة

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، عن إنهاء النادي لصفقة ضم المهاجم الشاب يوسف حسن، مهاجم فريق وادي دجلة بشكل رسمي، وأن اللاعب سيكون موجودا في الزمالك بشكل رسمي.

وأضاف منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ناديه أن الصفقة انتهت تماما، ودجلة سيحصل علي مستحقاته غدا، وأنه يوجه الشكر إلى ماجد سامي رئيس نادي وادي جلة، مؤكدا أنه يحاول الحصول علي أكبر فائدة لناديه، وهو أيضا يسعي لنفس الأمر.

وكشف مرتضى منصور عن أن الصفقة هي من اختيار فيريرا، وأمير مرتضي منصور بذل مجهودا كبيرا من أجل ضم اللاعب، وتنفيذ رغبات الجهاز الفني لفريق الزمالك.

وأكد منصور في تصريحاته، علي أن الزمالك يتبقي له صفقتان في الفترة المقبلة، يسعي لحسمهما، مؤكدا أن الأهلي وجماهيره، كانوا يشبهون يوسف حسن بمحمد صلاح نجم مصر.

واختتم تصريحاته بالتأكيد علي أن كوماندز اليد رجالة، ونجحوا في إسعاد جماهيرهم، ولا أعرف سر غضب الجماهير منهم، وهم خسروا مباراة واحدة، فما بالك بجماهير الأهلي التي تخسر كل المباريات أمام الزمالك، مؤكدا أن الأخوين الدرع رحلا أيام لجنة لبيب، ونفس الأمر توقيع أنس أسامة في أيام هذه اللجنة، وأيضا عدد كبير من لاعبي الكرة في الزمالك.

البنك الأهلي
مرتضى منصور الزمالك يوسف حسن مهاجم فريق وادي دجلة
CIB
CIB