موقع السلطة
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 12:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

دوري أبطال أوروبا.. ناجلسمان: يجب الحذر من بلزن التشيكي وسنلجأ للمداورة

ناجلسمان
ناجلسمان

أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أن البافارى يسعى للفوز بجميع المباريات فى الفترة المقبلة، وذلك قبل مواجهة فيكتوريا بلزن التشيكى، المقرر إقامتها مساء غد الثلاثاء، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال ناجلسمان، فى تصريحاته عن المباراة للموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ: "نريد الفوز بالثلاث نقاط، لقد كان أداؤنا جيدًا مؤخرًا في دوري أبطال أوروبا، من المهم جدًا الفوز بالمباراة ضد بلزن وكذلك الحفاظ على المستوى، نريد أساسًا الفوز في كل مباراة، أتوقع أعلى مستوى من اللعب منا".

وأضاف مدرب بايرن ميونخ: "فيكتوريا بلزن فريق يمكنه الاستحواذ بالكرة، في بعض الأحيان يلعبون بالكرات الطويلة، علينا أن نكون حذرين".

وتابع: "أتوقع أن يدافع بلزن بعمق، لديهم فكرة لعبة مشابهة لأوجسبورج، نحن نحاول الوصول إلى الأداء الأمثل لدوري الأبطال وأيضًا في مباريات البوندزليجا القادمة".

وختم ناجلسمان تصريحاته قائلا: "يجب أن نداور قليلاً، لكننا لن نغير 7 لاعبين على الفور، هناك عدة خيارات، تغييرات أو تصحيحات مبكرة في التشكيلة الأساسية، غداً سترى ماذا ستكون قراراتي".

من جانبه، تحدث دايوت أوباميكانو، لاعب بايرن ميونخ، فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء قائلا: "كل مباراة مهمة، نخن نعلم أن مباراة الغد ليست سهلة".

وأضاف أوباميكانو: "أجيد اللعب مع دي ليخت ولوكاس، دي ليخت يعطي الكثير من الثقة في الملعب وهو لاعب مهم لنا للغاية، دائمًا ما نحاول أن نحافظ على شباك نظيفة في كل مباراة".

وعن إصابة مولر وكيميش بفيروس كورونا، قال أوباميكانو: "يمكن أن يحدث لأي شخص، أتمنى لهم الشفاء العاجل والعودة للملاعب سريعًا".

 

البنك الأهلي
بايرن ميونخ فيكتوريا بلزن البايرن ناجلسمان دوري أبطال أوروبا
CIB
CIB