موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 12:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن فى الدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

استعاد بايرن ميونخ، انتصاراته فى الدوري الألماني، على حساب ضيفه فريق باير ليفركوزن برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب "أليانز أرينا"، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من منافسات البوندزليجا، للموسم الحالي 2022 – 2023.

افتتح ليروى سانى التهديف مبكرا لفريق بايرن ميونخ بعد مرور 3 دقائق، من تسديدة قوية فى شباك ليفركوزن، بعد متابعته لعرضية جمال موسيالا.

وأضاف موسيالا الهدف الثانى للفريق البافارى فى الدقيقة 17 من عمر المباراة، من تسديدة قوية فشل حارس الضيوف فى التصدى لها.

واختتم النجم السنغالى ساديو مانى أهداف بايرن ميونخ فى الشوط الأول، من تسديدة زاحفة فى الدقيقة 39، ويعد هذا الهدف هو الأول له على ملعب "أليانز أرينا"، منذ انضمامه فى الميركاتو الصيفى الماضى من ليفربول الإنجليزي.

وفى الشوط الثانى عزز توماس مولر من تقدم الفريق البافارى بتسجيله الهدف الرابع فى الدقيقة 84، بعدما استغل خطأ من حارس باير ليفركوزن.

وكان الفريق البافارى قد فشل في تحقيق أي حالة فوز في الدوري الألماني، خلال أخر 4 مباريات في المسابقات، من خلال تعادله مع أندية بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين بنتيجة 1 – 1، أمام شتوتجارت بنتيجة 2 – 2 وأخيرا الخسارة أمام أوجسبورج 1 – 0.

وأرتقى بايرن ميونخ لوصافة ترتيب الدوري الألماني برصيد 15 نقطة، بينما توقف رصيد باير ليفركوزن عند 5 نقاط فى المركز السادس عشر.

 

البنك الأهلي
بايرن ميونخ باير ليفركوزن البايرن ضد باير ليفركوزن الدوري الالماني بوندزليجا مباراة بايرن ميونخ Bayern Munich
CIB
CIB