موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 08:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مارسيال يسجل الهدف الثاني لمان يونايتد في السيتي.. فيديو.

مارسيال
مارسيال

سجل مارسيال هدف ثان لفريقه مانشستر يونايتد في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.
كان سجل إيرلينج هالاند نجم هجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي مانشستر سيتي هاتريك في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.
أحرز هالاند الهدف الخامس لفريقه مانشستر سيتي والثالث له أمام نظيره مانشستر يونايتد في المباراة المقامة بينهما، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.
كان سجل أنطوني لاعب مانشستر يونايتد هدف تعديل النتيجة في الدقيقة 57 من عمر المباراة بين فريقه ومانشستر سيتي في المباراة المقامة بينهما.
تقدم فريق مانشستر سيتي على نظيره مانشستر يونايتد في الشوط الأول برباعية نظيفة، في المباراة المقامة بينهما، ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي.
سجل فيل فودين هدفه الثاني لفريقه مانشستر سيتي في الدقيقة 44 من الشوط الأول، وكان إيرلينج هالاند سجل الهدف الثالث مؤكدًا تقدم فريقه مانشستر سيتي في الدقيقة 37 من الشوط،  وسجل هالاند هدفه الأول في الدقيقة 34 ، وسجل هدف مانشستر سيتي الأول عن طريق لاعبه فيل فودين في الدقيقة 8 من عمر الشوط .
يذكر أنه يستضيف نادي مانشستر سيتي، غريمه مانشستر يونايتد على ملعب "الاتحاد"، في ديربي مدينة مانشستر، اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.
ويدخل مانشستر سيتي اللقاء برصيد 17 نقطة من 7 مواجهات يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 12 نقطة بعد خوض 6 مباريات.
ويسعى مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة منافسة أرسنال على صدارة البريميرليج، خاصة بعد فوز الجانرز في ديربي شمال لندن على توتنهام بنتيجة 3-1.
في المقابل، يأمل مانشستر يونايتد استمرار سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، حيث حقق فوزًا في 4 مباريات متتالية، بعدما بدأ الموسم بخسارتين.
موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد
يذكر أنه انطلقت مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وتتم إذاعة المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.
أعلن المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، التشكيل الأساسي لمواجهة مانشستر يونايتد على ملعب "الاتحاد"، في ديربي مدينة مانشستر، في المباراة االتي تقام اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.
وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:
حراسة المرمى: إيدرسون
خط الدفاع: كايل وولكر - مانويل أكانجي - ناثان آكي - جواو كانسلو
خط الوسط: إلكاي جندوجان - كيفين دي بروين - بيرناردو سيلفا
خط الهجوم: جاك جيريليش - فيل فودين - إيرلينج هالاند
فيما جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:
حراسة المرمى: ديفيد دي خيا
خط الدفاع: ديوجو دالوت - رافائيل فاران - ليساندرو مارتينيز - تايرل مالاسيا
خط الوسط: سكوت ماكتوميناي - كريستيان إريكسن - برونو فيرنانديز
خط الهجوم: ماركوس راشفورد - أنتوني - جادون سانشو

|مارسيال يسجل الهدف الثاني لمان يونايتد في السيتي.. فيديو

البنك الأهلي
نادي مانشستر سيتي إيرلينج هالاند
CIB
CIB