موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 02:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مانشستر سيتي يقترب من ضم موهبة الدوري الألماني

هالاند
هالاند

اقترب نادي مانشستر سيتي، من ضم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، العام المقبل.

عقد هالاند

ورغم ارتباطه بعقد مع أسود الفيستيفال حتى صيف 2024، إلا أن هناك بندًا يسمح للدولي النرويجي هالاند بالرحيل عن دورتموند مقابل 75 مليون يورو بحلول عام 2022.

مانشستر سيتي

وبحسب صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن مانشستر سيتي الإنجليزي تواصل بالفعل مع صاحب الـ21 عاما، لبحث مدى إمكانية ضمه الصيف المقبل.

ويأتي ذلك رغم رغبة الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، في جلب الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، لملعب الاتحاد.

وتسعى إدارة دورتموند لمنع رحيل هالاند عن ملعب سيجنال إيدونا بارك، عبر إغرائه براتب سنوي يبلغ 16 مليون يورو، يجعله الأعلى أجرا في النادي.

أندية أخرى

ولا يعد مانشستر سيتي النادي الوحيد المهتم بالفوز بخدمات هالاند، إذ ينافسه جاره مانشستر يونايتد والعملاق الإسباني ريال مدريد.

ليفربول

وأكدت تقارير صحيفة ألمانية، أن فريقي ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين على استعداد لدفع الشرط الجزائي في عقد النجم السويسري إيرلينج هالاند "الفتي الذهبي" مع بوروسيا دورتموند، للحصول على خدماته الصيف المقبل.

ويعتبر هالاند أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات في عالم كرة القدم في الوقت الحاضر، وقام وكيله مينو رايولا بتحديد عدد من الأندية التي من المحتمل أن ينتقل لأحدها، لكن وفقًا لتقرير الصحيفة الألمانية، فإن الأندية الأكثر قدرة على الحصول على المهاجم النرويجي هي أندية مانشستر يونايتد وريال مدريد وكذلك مانشستر سيتي.

من جهتها، ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" بنسختها الألمانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي دخل كمنافس من أجل خطف المهاجم الشاب النرويجي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، ومستعد لدفع مبلغ الشرط الجزائي في عقد.

وأوضحت الشبكة أن جميع أندية أوروبا ستصارع على الفوز بخدمات إيرلينج هالاند في الصيف، خاصة عندما يتم تفعيل الشرط الجزائي في عقده.

البنك الأهلي
إيرلينج هالاند مانشستر سيتي ليفربول مانشستر يونايتد بوروسيا دورتموند هالاند السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB