موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رئيس نادي برشلونة يتحدث عن إمكانية ضم هالاند في الميركاتو الشتوي

هالاند
هالاند

علق خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، على سؤال بشأن إمكانية ضم إيرلينج هالاند، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند، فى الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال رئيس برشلونة، "يجب أن يستعد الجميع لأننا سنعود بلاعبين كبار في الميركاتو، برشلونه يعود مجدداً، والتعاقد مع موراتا قد يوقفنا عن فكرة التوقيع مع هالاند؟ أُعِيدُها مرارًا، نحن نعمل لبناء فريق تنافسي".

وأعلن برشلونة تعاقده اليوم، الاثنين، مع جناح مانشستر سيتي السابق فيران توريس، وحاول الصحفيون الضغط على لابورتا من أجل الحديث عن صفقة هالاند المحتملة فى المؤتمر الصحفي.

وأضاف خوان لابورتا، "صفقة هالاند ممكنة؟ جميع من رأى الأخبار حول صفقة فيران توريس قالوا إنها مستحيلة، برشلونة هو جاذب كبير للجميع اللاعبين فى سوق الانتقالات، لكن لن أتحدث عن لاعب خارج فريقنا هذا غير مُجدى، رغبتنا هى تعزيز الفريق باللاعبين الذين يحتاجهم المدرب، فنحن نعمل على بناء فريق كبير، كل شيء ممكن إذا فعلنا الأشياء بشكل جيد، وأنا متأكد أننا سنفعل ذلك، بالتأكيد سنستعيد وضعنا".

وتابع لابورتا، "طاقمنا الإدارى والفني يعمل بشكل جيد من أجل حل مشكلة سقف الرواتب، وبخصوص سؤالك عن التعاقد مع هالاند فقد قلتها سابقًا سنحاول بناء فريق تنافسي لأبعد الدرجات ولا شىء مستبعد، نحن متأكدين أن الأمو سوف تجري على ما يرام".

وأضاف خوان لابورتا، "هذا اليوم نعتبره مهما جدًا بالنسبة لنا، نحن في صدد تقديم توريس لاعب رائع ومتحمس للانضمام إلينا"، يوم عظيم، أظهر فيران توريس رغبة فى المجيء وأريد أن أشكره وأشكر كل من عمل لمستقبل النادى، خاصة ماتيو أليماني، ورافا يوستي وجوردى كرويف وممثلي اللاعب، الذى أصر على المجيء إلى برشلونة، سنستمتع به بالتأكيد، فيسكا برسا!".

وتابع خوان، "نحن فى صدد لعب بطولة السوبر الإسباني في السعودية نحن ذاهبين للفوز في البطولة، جميع اللاعبين السابقين لديهم فكرة حول العودة للديار وشغل مناصب في النادي ونحن سعيدين بذلك، برشلونة يستعيد مكانته تدريجيًا".

وقال لابورتا عن الأمر، "لقد تحدث ماتيو أليماني عن الصفقات الجديدة وما يجب علينا فعله، مع فيران توريس لقد قمنا باستثناء، يجب علينا العمل من أجل إعادة هيكلة الرواتب في الفريق حتى نستطيع تسجيله".

وأضاف، "نحن نحضر للموسم المقبل، بالطبع نستهدف تكوين فريق قوي للغاية في المستقبل وكل شيء ممكن إذا كنا نقوم بكل شيء بطريقة جيدة".

وتابع، "لدينا فريق جيد ونسعى لتقويته والبداية من صفقة فيران توريس، كانت صفقة مهمة بالنسبة لنا وللمدرب، نحن على دراية بالسوق وما زلنا نستهدف العودة إلى الطريق الصحيح على خريطة الكرة العالمية".

وواصل تصريحاته، "نريد الفوز بالألقاب مجددًا، الدوري الإسباني وكأس إسبانيا وكأس السوبر في السعودية والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لذلك كانت صفقة توريس مهمة للغاية ولكن لا أعرف ما إذا كانت هناك صفقات مهمة أخرى قادمة أو لا، لأن الأمر يعتمد على إمكانياتنا وقدرتنا في الحسم".

واختتم رئيس برشلونة حديثه، "هالاند؟ اسمحوا لي بألا أتحدث عن لاعب بعينه، لأن الأمر لن يفيدنا، الشيء الوحيد الذي يفعله هو زيادة قيمتهم، نحن نعمل على تقوية الفريق".

البنك الأهلي
خوان لابورتا رئيس برشلونة إيرلينج هالاند فيران توريس برشلونة الدوري الاسباني السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB