موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 05:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لاتسيو يضرب سبيزيا برباعية في الدوري الإيطالي

رياضة  جانب من مباراة لاتسيو وسبيزيا
رياضة جانب من مباراة لاتسيو وسبيزيا

فاز فريق لاتسيو على نظيره سبيزيا بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي.

وسجل زاكياني هدف فريق لاتسيو الأول بالدقيقة 12، قبل أن يضيف رومانيولي هدف الفريق الثاني في الدقيقة 24 من عمر المباراة، ثم سيرجي ملينكوفيتش سافيتش النتيجة لصالح لاتسيو بالهدفين الثالث والرابع في الدقيقة 61 والدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة سيطرة متبادلة من جانب الفريقين، حيث وصل فريق سبيزيا بعدد من الفرص على مرمى فريق لاتسيو، ولكنه لم ينجح في ترجمة أي منها إلى أهداف في لقاء اليوم، الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي.

بهذه النتيجة، أصبح فريق لاتسيو في المركز الثالث من مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة، فيما يتواجد فريق سبيزيا في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب مسابقة الكالتشيو برصيد 8 نقاط.

يوفنتوس يواجه بولونيا في الدوري الإيطالي

وفي سياق آخر، يواجه فريق يوفنتوس نظيره بولونيا، بعد قليل، ضمن منافسات الجولة ذاتها من مسابقة الدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة يوفنتوس أمام نظيره فريق بولونيا، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات.

ويحتل نادي يوفنتوس حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط، في حين يتواجد بولونيا في المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط.

البنك الأهلي
لاتسيو سيبيزيا الدوري الايطالي فريق لاتسيو لاتسيو وسيبزيا

آخر الأخبار

CIB
CIB