موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 06:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأندية الإنجليزية تنعي ضحايا حادث الدوري الإندونيسي

رياضة  الدوري الإنجليزي
رياضة الدوري الإنجليزي

نعت الأندية الإنجليزية ورابطة الدوري الإنجليزي، ضحايا الحادث الذي وقع في إحدى مباريات الدوري الإندونيسي، والذي أسفر عن وفاة 174 شخصًا، بسبب الاشتباك بين الجماهير.

رابطة الدوري الإنجليزي

ونشرت رابطة الدوري الإنجليزي بيانًا لنعي ضحايا الحادث، حيث قالت: تعازينا جميعًا مع الضحايا المتأثرين في الحادث الذي وقع أمس بالدوري الإندونيسي.

نادي تشيلسي

كما نشر نادي تشيلسي بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال خلاله: جميعنا في تشيلسي في حالة حزن بسبب الأحداث التي وقعت في الدوري الإندونيسي مساء أمس.

نادي ليفربول

وقال نادي ليفربول في بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل: نحن حزينون بشدة لسماعنا الأحداث التي وقعت في إندونيسيا أمس خلال إحدى المباريات.. تعازي نادي ليفربول مع المتأثرين من هذا الحادث.

نادي أرسنال

بينما نشر نادي أرسنال نعيًا عبر حسابه الرسمي قاله فيه: نحن حزينون بشدة لسماعنا الأحداث التي وقعت في إندونيسيا أمس خلال إحدى المباريات.. تعازينا مع المتأثرين من هذا الحادث.

كان مسؤولون إندونيسيون، قد أعلنوا ارتفاع أعداد قتلى أعمال الشغب خلال مباراة لكرة القدم في البلاد إلى 174 قتيلا وإصابة 180 آخرين، في واحدة من أسوأ كوارث الاستاد في العالم، وفقا لما أفادت به وكالة رويترز.

من جانبه، قال قائد شرطة جاوة الشرقية نيكو أفينتا: عندما اقتحم مشجعو الفريق المضيف المحبطون أرض الملعب في مالانج في مقاطعة جاوة الشرقية في وقت متأخر من مساء السبت؛ أطلق الضباط الغاز المسيل للدموع في محاولة للسيطرة على الوضع، ما أدى إلى التدافع وحالات الاختناق.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الدوري الأندونيسي اندونيسيا ارسنال تشيلسى الأندية الإنجليزية ليفربول facebook twitter whats
CIB
CIB