موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

الأرصاد: بداية انخفاض في درجات الحرارة غدا

درجات الحرارة
درجات الحرارة

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد مستمرة في ارتفاع درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية، ومازالت مصادر الكتل الهوائية المؤثرة علينا قادمة من صحراء شبه الجزيرة العربية، وستؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة وزيادة لفترات سطوع الشمس خلال النهار.

وأضافت غانم في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلامي محمد الشاذلي: "سنشعر بالأجواء شديدة الحرارة الرطبة على أغلب المناطق الموجودة في القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء".

درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد في مصر | ارتفاع ملحوظ حالة الطقس غدا الأحد.. مائل للحرارة رطب على جنوب الصعيد "الأرصاد" تكشف موعد بداية انخفاض درجات الحرارة "فيديو"

وتابعت: "أجواء حارة رطبة على السواحل الشمالية في فترات النهار، ولكن في الليل ومع غياب أشعة الشمس سنبدأ الشعور بالاعتدال في الأجواءعلى أغلب أنحاء الجمهورية، وبخاصة مع وجود نشاط للرياح خلال فترات المساء سيقلل إحساسنا بنسب الرطوبة ونشعر معه بانخفاض درجات الحرارة".

وأوضحت: "بداية من الغد ستبدأ درجات الحرارة في الانخفاض بـ3 أو 4 درجات، ونشعر بالأجواء الخريفية على أغلب أنحاء الجمهورية، وسيستمر معنا الانخفاض حتى بدايات الأسبوع المقبل".

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة درجات الحرارة حالة الطقس الطقس اليوم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB